الخميس 28 مارس 2024 11:31 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

انتحار شاب إريتري الجنسية ببولاق الدكرور

أقدم شاب من دولة إريتريا على الانتحار بشنق نفسه داخل شقة مستأجرة بمنطقة بولاق الدكرور بعدما ترك رسالة لصديقة الذي يقيم معه فى الشقة كتب فيها "زهقت من الدنيا"، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا من شاب من دولة إريتريا يفيد بالعثور على صديقة مشنوقا داخل شقتهما بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.


وبالفحص تبين العثور على جثة شاب في العقد الثاني من العمر، مشنوقا داخل شقة مستأجرة، كما عثر على رسالة تاركها لصديقة مكتوب فيها "زهقت من الدنيا"، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال صديقه والجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية المترددين عليه.

وقال صديقة أنه عقب عودته إلى الشقة فوجئ بأن صديقة قد أغلق باب غرفته من الداخل بالقفل فطرق عليه الباب أكثر من مرة لكن دون استجابة.


وأضاف أنه قام بكسر الباب لمعرفة ما بداخل الغرفة وعندما كسر الباب فوجئ بالعثور على صديقة مشنوقا بسقف غرفته فأبلغ الشرطة.


وبإجراء التحريات تبين أن المنتحر حضر إلى القاهرة منذ شهرين فقط، قادما من بلده إريتريا، ويقيم بصحبة صديقه في شقة مستأجرة، وأنه أقدم على الانتحار لمروره بأزمة نفسية.


وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق