السبت 4 مايو 2024 04:12 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

حورية فرغلي تقرر تبني المواهب الشابة للمشاركة معها في عمل فني جديد

نشرت الفنانة حورية فرغلي مقطع فيديو، على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".. قالت خلاله: قررتُ تبني المواهب الشابة للحصول على فرصة للمشاركة معها في عمل فني.

وعلقت "حورية" على الفيديو، قائلة: “الفنان دائما بجمهوره وأنا جمهوري عظيم علشان كدة حبيت أرد جزء من تعبكم معايا، وسؤالكم عليا وانا تعبانة.. أي حد عنده مواهب يركز كويس لأنى قررت أتبنى أفضل المواهب هنساعد أي موهبة انها تظهر للناس ويمكن تشارك معايا في عمل فني قريب انتظروا بوست فيه كل التفاصيل”.
وفي سياق آخر، تستعد الفنانة حورية فرغلي للبدء في تصوير أول مشاهدها في مسلسل "أيام وبنعيشها" المقرر أن تبدأ فيه بداية الشهر المقبل، ويتم التصوير داخل ديكور الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وتلعب حورية فرغلي شخصية فتاة تسكن في حارة شعبية، وتعيش معها والدتها التي تلعب دورها الفنانة سلوى خطاب، وتتعرض هذه الفتاة للعديد من المواقف التي تقلب حياتها رأسًا على عقب، وتجعلها تتمرد على حياتها إلى أن تصبح سيدة أعمال.

مسلسل “أيام وبنعيشها” تأليف سماح الحريرى ومن إخراج محمد أسامة، وتعود به حورية فرغلى إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب استمر لنحو عامين، فيما يسجل العمل التعاون الثاني بين حورية والكاتبة سماح الحريري بعدما قدمتا سويًا مسلسل “ساحرة الجنوب” الذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه منذ 4 سنوات، وأشاد به الجمهور والنقاد على السواء.