23 يناير 2022 14:27 20 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سلطنة عُمان تشارك في الاجتماع الطارئ بالجامعة العربية لمناقشة الهجمات الحوثية على الإماراتمندوب السعودية: هجمات الحوثي المدعومة إيرانيا ضد المملكة والإمارات تهدد الاقتصاد العالمي6 مذكرات تفاهم مصرية عُمانية في إطار أعمال الدورة الـ 15 للجنة المشتركةالاجتماع الطارئ لمجلس جامعة الدول العربية يدين هجمات الحوثي على الإماراتمصر وسلطنة عمان تؤكدان على المضي قدماً في العمل على تعزيز مسيرة التعاون الثنائيرئيس الوزراء الليبى: استقرار البلاد هدف لا بديل عنهالصحة تحذر 3 فئات من السفر في ظل انتشار فيروس كوروناالسفير أبو الخير يؤكد تضامن مصر مع الإمارات في مواجهة الحادث الإرهابي الغاشم الذي نفذه الحوثيونالإمارات: لن نقف مكتوفى الأيدى أمام استهداف أراضيناعضو بشعبة القصابين: انخفاض إقبال المواطنين على شراء اللحوم.. وتوقعات بتراجع الأسعارالكويت: الهجوم على الإمارات يعكس استمرار الحوثى فى انتهاك الأعراف الدوليةروسيا تسجل حصيلة قياسية بلغت 63 ألفا و200 إصابة جديدة بفيروس كورونا
حوادث

كشف ملابسات محاولة سائق بإحدى شركات النقل الخاص التحرش بسيدة

النهار

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات ما تم نشره عبر إحدى الحسابات الشخصية لإحدى السيدات على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك"، تضمن محاولة سائق بإحدى شركات النقل الخاص التحرش بها، مطالبةً مساعدتها فى اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

بالفحص تبين قيام الشاكية بطلب سيارة عبر تطبيق إحدى شركات النقل الخاص، وقيام الشركة بتخصيص سيارة لها، إلا أنها فوجئت بقيام قائد السيارة بإرسال بعض التعليقات الخادشة للحياء عبر التطبيق الإلكتروني للشركة.

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكب الواقعة وتبين أنه (مقيم بمحافظة القاهرة). وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وعقب علمه بتقدمها بشكوى ضده قام بغلق الحساب الخاص به، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري