الجمعة 17 مايو 2024 02:05 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

جالاتا سراي يوقف مدافعه بعد صفع زميله في مباراة جيرسونسبور

أعلن نادي جالاتا سراي التركي الذي يضم الدولي المصري مصطفى محمد، اليوم الأربعاء، إيقاف مدافعه البرازيلي ماركاو، واستبعاده من التدريب مع الفريق الاول بعد اعتدائه باللكم على زميله كريم أكتورك أوجلو في مباراة الفريق الاخيرة ضد جيرسونسبور، التي أقيمت مساء أول أمس الاثنين، في الجولة الأولى من الدوري التركي، وانتهت بفوز جالاتا سراي بهدفين.

وسيغيب ماركاو عن مباراة جالاتا سراي غدا الخميس أمام ريندرز الدنماركي في ذهاب الدور التمهيدي الأخير المؤهل لدور المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي، كما سيتدرب منفردا.

وكانت مشاجرة عنيفة قد وقعت بالأيدي في الدقيقة 62 من المباراة بين الثنائي ماركاو وكريم أكتورك أوجلو، وما كان من الأول ان يصفع الأخير في مشهد مسيئ، وقد تعرض للطرد من المباراة بعد هذا الموقف.

وأشارت تقارير تركية، إلى أن ماركو سيتكم تغريمه بمبلغ 120 ألف يورو، وهو ما يمثل 10% من قيمة تعاقده مع جالاتا سراي.

وكان جالاتا سراى قد تأهل للدور المؤهل لمرحلة مجموعات اليوروباليج، بعد تخطيه فريق سانت جونستون الاسكتلندى بنتيجة 5 – 3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب فى الدوري التمهيدى الثانى من المسابقة.

ويحل رفاق مصطفى محمد، ضيف على ريندرز الدنماركي غدا الخميس، فى ذهاب الدور المؤهل لمرحلة المجموعات، على أن تقام مباراة الإياب فى الدنمارك يوم 26 من نفس الشهر.

جدير بالذكر أن قرعة مرحلة المجموعات فى اليوروباليج الموسم الحالى سوف تجرى يوم الجمعة 27 أغسطس الجاري.