الثلاثاء 19 مارس 2024 04:01 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

فن

ليلى علوى: أُصبت بالاكتئاب وفكرت فى الموت لهذا السبب

استرجعت النجمة ليلى علوى اللحظات الصعبة في حياتها وقت وفاة أبيها والتى تزامنت مع تصويرها فيلم المصير في سوريا، وموقف نبيل لا يمكن أن تنساه للمخرج الراحل يوسف شاهين.

وقالت ليلى علوى، خلال استضافتها ببرنامج "معكم منى الشاذلى" الذى يذاع على فضائية CBC: "فى 16 سبتمبر 96 توفى أبى، كنت بصور المصير فى حمص، خلصت تصوير وطلعت أنام، صحونى الساعة 7 عشان يبلغونى، يوسف شاهين وقف التصوير، وحجز لى طيارة الساعة 10 صباحا، ورحت دفنت أبويا ورجعت الصبح تانى يوم على التصوير".

وأضافت ليلى علوى: "حياتى لحد سنة 97 مكنتش ملكى، كانت ملك الشغل، عمى مات وأنا فى مهرجان كان 97 بفرنسا ومن وقتها فكرت فى الموت وجالى اكتئاب، وبدأت أوزن الأمور شوية بين الشغل وحياتى الشخصية، حتى مع وجود ابنى خالد حياتى بقت ملكه، لذلك عايزة أقول أصعب حاجة فى الحياة تربية الأولاد لذلك تحية لكل أم لديها أولاد".

وقصت ليلى علوى ذكرياتها مع فيلم "المصير" للمخرج يوسف شاهين: "أيام فيلم المصير مش ممكن أنساها خاصة لحظة وقوفونا على السجادة الحمراء في مهرجان كان، وتكريم يوسف شاهين بالسعفة الذهبية عن مجمل أعماله، وكانت فرحة كبير لمصر والعرب".