18 سبتمبر 2021 16:15 11 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أستراليا تأسف لقرار فرنسا استدعاء سفيرها في كانبيرا على خلفية أزمة الغواصاتبرلماني بحريني :زيارة الملك حمد إلى مصر دفعة جديدة لمسار العلاقات بين البلدينمنطقة ساموا الأمريكية تقرر تعليق الرحلات الجوية لاكتشاف حالات كوروناذي إيكونوميست: بايدن يتحدى «كورونا».. ويراهن على خطته لخفض فقر الأطفال في أمريكالماذا يثير وصول طالبان للسلطة في أفغانستان خوف الصين؟.. أحداث إقليم «شينجيانج» تعود للواجهة«الدواء الأمريكية» ترفض تعميم جرعة ثالثة من «فايزر».. وجرعة معززة لمن تخطى 65 عامًا«الخارجية الأمريكية»: باريس تعد شريكًا حيويًا وأقدم حليف لواشنطنوزيرا خارجية أمريكا وبريطانيا يبحثان الأولويات المشتركة للسياسة الخارجيةمحافظ الدقهلية يوافق على صرف الدفعة 154 من قروض مشروعات شباب الخريجينباكستان تسجل 2512 إصابة جديدة و63 حالة وفاة بفيروس كوروناالهند تسجل أكثر من 35 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا«جونز هوبكنز»: ارتفاع حصيلة إصابات كورونا حول العالم إلى أكثر من 227 مليون حالة
رياضة

طوكيو 2020.. تعادل فراعنة اليد مع فرنسا فى الشوط الأول بنصف نهائى الأولمبياد

النهار

تعادل منتخب مصر الأول لكرة اليد بقيادة مديره الفنى الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا مع نظيره الفرنسى بنتيجة 13 /13 فى إطار الشوط الأول من لقاء نصف نهائى أولمبياد طوكيو 2020 المقامة حاليا فى اليابان، والتى تستمر حتى يوم 8 أغسطس الجارى.

وشهد الشوط الأول تألق ملحوظ للثلاثى، محمد ممدوح هاشم و أحمد هشام دودو و يحيى خالد و يحيى الدرع و اللذين نجحوا فى تقدم الفراعنة بعامل الخبرات .

ويسعى المنتخب المصرى إلى تعديل النتيجة فى الشوط الثانى من التأهل للدور النهائى لتحقيق إنجاز غير مسبوق لهذا الجيل التاريخى الذى إستطاع أن يخطف قلوب الجماهير إلى طوكيو.

تأهل منتخب اليد إلى نصف النهائى بالفوز على الماكينات الألمانية أول أمس الثلاثاء بنتيجة 31/26 فى ربع النهائى قبل أن يحصل على راحة أمس الأربعاء .

وحقق منتخب اليد الفوز فى 4 مواجهات بدورالمجموعات أمام كل من البرتغال بنتيجة 37 / 31 فى أول المشوار قبل الخسارة أمام بطل العالم الدنمارك بنتيجة 32 / 27 فى ثانى المواجهات قبل تحقيق الفوز على كل من اليابان 33 / 29 ثم السويد "وصيف العالم" 27 / 22، وأخيرا على البحرين فى ختام الدور الأول بنتيجة 30 / 20.

وتضم قائمة منتخب اليد فى الأولمبياد كلا من: كريم هنداوى - محمد عصام الطيار - محمد على - عمر الوكيل "بكار" - يحيى الدرع - على زين - حسن وليد قداح - احمد هشام "دودو" - سيف الدرع - يحيى خالد - أحمد الأحمر - محمد هشام سند - ابراهيم المصرى - محمد ممدوح هاشم - وسام سامى نوار - أحمد عادل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري