28 سبتمبر 2021 10:07 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

سيد عبد الحفيظ يكشف كواليس إصابة طاهر محمد طاهر

النهار

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على سعادته بالفوز على وادي دجلة، بنتيجة (2-1) مساء الأربعاء، في اللقاء المؤجل من الجولة 22 للدوري المصري.

وقال سيد عبد الحفيظ لقناة النادي الأهلي: "واجهنا منافسًا صعبًا وكان مهمًا تحقيق الفوز وهو ما حدث، أمامنا 7 مواجهات بمثابة مباريات كئوس في 20 يوما، وبالتالي لابد من التركيز لتحقيق لقب الدوري".

وأضاف: "الدوري هذا الموسم ليس سهلا ومواجهة الفرق المهددة بالهبوط لا يعني أن المباريات سهلة.. كل مباراة تحتاج تركيز ورغبة وعزيمة من اللاعبين وكل مباراة تحتاج للكفاح حتى آخر لحظة".

وأشار إلى أن عودة نجوم المنتخب الأولمبي سيكون إضافة قوية للأهلي، وسيعطي حلولًا للفريق مثل أكرم توفيق والحارس محمد الشناوي وطاهر محمد طاهر وأحمد رمضان وناصر ماهر، كما شارك صلاح محسن اليوم.

وتابع: "كان من المفترض أن يشارك معنا طاهر في لقاء وادي دجلة، لكنه اشتكى من تورم في إصبع القدم، وسيكون جاهزا لخوض لقاء سيراميكا كليوباترا السبت المقبل".

وأتم: "يجب النظر باستمرار للمستقبل والتركيز فيما هو قادم، وسنتدرب بدون راحة، وسيراميكا منافس قوي ومنظم ولا تشعر أنه يخوض أول مواسمه بالدوري وبالتالي سيكون أمامنا مواجهة صعبة".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري