21 أكتوبر 2021 10:58 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير الإنتاج الحربى يشارك فى فعاليات افتتاح معرض ”ADEX 2021”مياه أسيوط: إحلال وتجديد محطة معالجة مياه عرب المدابغ خلال سنتينالقوى العاملة: يجوز للقطاع الخاص تشغيل العامل فى الإجازة الرسمية بضعف الأجررئيس الوزراء يستعرض دليل أصحاب المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغرغدا.. نائب محافظ المنوفية يشهد الملتقى الرياضي ضمن احتفالات نصر أكتوبر بمركز شباب مخاليالولايات المتحدة تعرب عن استيائها حيال تصعيد العنف فى إقليم تيجراىصحة المنوفية: فرق طبية لتطعيم المواطنين لفيروس كورونا أمام المساجد والكنائسقائد القوات البحرية: نمتلك قدرات قتالية لمواجهة التحديات فى المنطقةمصر تقفز للمركز 44 عالميا فى تصنيف فيفا الشهرى والسادس أفريقياقائد القوات البحرية: نمتلك قوة متطورة لردع من تسول له نفسه تهديد مصالحناغلق كلى لشارع الهرم بسبب إنشاء محطة مترو المريوطية.. شاهد الطرق البديلة13 نصيحة لطلاب أولى ثانوى عام لفهم نظام التقييم الجديد
عربي ودولي

قبرص ترسل تعزيزات لليونان لمكافحة حرائق الغابات

النهار

وصلت بعثة من جهاز الإطفاء والدفاع المدني القبرصي إلى اليونان، اليوم الأربعاء، للمساعدة في السيطرة على الحرائق التي وصلت إلى مناطق سكنية خارج العاصمة أثينا.

وقال المتحدث باسم جهاز الإطفاء القبرصي أندرياس كيتيس، في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن شاحنتي إطفاء مع 20 من رجال الإطفاء، بالإضافة إلى فريق مكون من 20 فردا من الدفاع المدني بمعداتهم الخاصة وصلوا إلى اليونان، وتم إطلاعهم على الأماكن التي ستنتشر فيها الطواقم القبرصية، وسافرت البعثة القبرصية إلى اليونان على متن طائرة نقل عسكرية أمريكية من مطار لارنكا الدولي.

كان الرئيس القبرصي نيكوس أناستاسيادس، أكد في تغريدة على تويتر صباح اليوم، أن قبرص تقف إلى جانب الشعب اليوناني، مضيفا: "لقد استجبنا على الفور لدعوة الحكومة اليونانية لتقديم المساعدة في الحرائق الكارثية".

وأخلت السلطات اليونانية المنازل على خلفية اندلاع حريق هائل خرج عن نطاق السيطرة شمال أثينا أمس الثلاثاء، وشهدت اليونان نحو 81 حريقا في الغابات خلال 24 ساعة مع مواجهتها لأسوأ موجة حارة منذ عقود، وفقا لتصريحات نائب وزير الحماية المدنية نيكوس هاردالياس.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري