الخميس 25 أبريل 2024 12:51 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

رياضة

تراجع كبير فى راتب بادجى مهاجم الأهلى بعد انتقاله إلى إميان الفرنسى

انضم السنغالي أليو بادجي مهاجم النادي الأهلي إلى إميان الفرنسي اليوم، الأربعاء، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري، وأعلن النادى الفرنسي أن عقد الإعارة يتضمن بند خيار الشراء نهائيًا في الموسم المقبل.

وعلم "اليوم السابع" أن راتب المهاجم السنغالي تراجع بشكل كبير عقب رحيله من الأهلي حيث سيحصل على 3 آلاف دولار أسبوعيًا في ناديه الجديد، أي ما يعادل 144 ألف دولار سنويًا، مقابل حصوله على 800 ألف دولار عندما كان لاعبًا في صفوف النادي الأهلي عقب انتقاله للفريق في يناير 2020 من نادي رابيد فيينا النمساوي مقابل 2 مليون يورو، وبعدها انتقاله إلى أنقرة جوجو التركى، على سبيل الإعارة ولعب معهم 6 أشهر، وسجل 3 أهداف في 13 مباراة في الموسم الماضي 2020/2021.

وأكد النادي الفرنسي في بيان عبر موقعه الرسمي اليوم أن اللاعب سيلعب لمدة عام على سبيل الإعارة من الأهلي مع وجود خيار للشراء بنهاية الموسم، وسيرتدي الرقم 17 مع النادي الذي يحتل المركز السابع عشر في الدوري الفرنسي للدرجة الثانية، بدون رصيد من النقاط، بعد الهزيمة في أول مباراتين.

وقال اميان الفرنسي فى بيانه :"يسعدنا الإعلان عن وصول مهاجمهم الجديد، ينضم أليو إلى النادي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء للموسم القادم من الاهلى".

ويعتبر بادجي هو ثالث سنغالي في قائمة الفريق لهذا الموسم .

أليو بادجيأليو بادجي