25 سبتمبر 2021 22:56 18 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

تراجع كبير فى راتب بادجى مهاجم الأهلى بعد انتقاله إلى إميان الفرنسى

النهار

انضم السنغالي أليو بادجي مهاجم النادي الأهلي إلى إميان الفرنسي اليوم، الأربعاء، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري، وأعلن النادى الفرنسي أن عقد الإعارة يتضمن بند خيار الشراء نهائيًا في الموسم المقبل.

وعلم "اليوم السابع" أن راتب المهاجم السنغالي تراجع بشكل كبير عقب رحيله من الأهلي حيث سيحصل على 3 آلاف دولار أسبوعيًا في ناديه الجديد، أي ما يعادل 144 ألف دولار سنويًا، مقابل حصوله على 800 ألف دولار عندما كان لاعبًا في صفوف النادي الأهلي عقب انتقاله للفريق في يناير 2020 من نادي رابيد فيينا النمساوي مقابل 2 مليون يورو، وبعدها انتقاله إلى أنقرة جوجو التركى، على سبيل الإعارة ولعب معهم 6 أشهر، وسجل 3 أهداف في 13 مباراة في الموسم الماضي 2020/2021.

وأكد النادي الفرنسي في بيان عبر موقعه الرسمي اليوم أن اللاعب سيلعب لمدة عام على سبيل الإعارة من الأهلي مع وجود خيار للشراء بنهاية الموسم، وسيرتدي الرقم 17 مع النادي الذي يحتل المركز السابع عشر في الدوري الفرنسي للدرجة الثانية، بدون رصيد من النقاط، بعد الهزيمة في أول مباراتين.

وقال اميان الفرنسي فى بيانه :"يسعدنا الإعلان عن وصول مهاجمهم الجديد، ينضم أليو إلى النادي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء للموسم القادم من الاهلى".

ويعتبر بادجي هو ثالث سنغالي في قائمة الفريق لهذا الموسم .

أليو بادجيأليو بادجي

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري