السبت 20 أبريل 2024 05:30 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

حوادث

ضبط عاطل شرع فى حرق ربة منزل وابنها داخل منزلهما فى البرادعة بالقناطر

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط المتهم بـحرق ربة منزل وابنها الشاب، بسبب الخلاف على ملكية منزل اشتراه زوج المجني عليها واستولى عليه المتهم منذ فترة بمنطقة البرادعة التابعة لمركز شرطة القناطر الخيرية، بعد ادعاء ملكية حصة فيه، وهو ما نفاه الزوج، إلا ان المتهم أشعل البنزين حول المنزل خلال وجود المجني عليهما؛ مما أسفر عن إصابتهما بحروق شديدة، وتم نقلهما لأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة لإسعافهما، وتولت النيالبة التحقيق، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق والاستعلام عن حالة المصابين.

الأم بعد إصابتهاالأم بعد إصابتها

تلقت مديرية أمن القليوبية، بلاغا بالواقعة من مركز شرطة القناطر الخيرية، وانتقلت الأجهزة الأمنية وبالمعاينة والفحص تبين بدأت بشراء"محمد رجب"، بالمعاش، منزل بقرية البرادعة مركز القناطر، من أقارب له وأقارب زوجته بعقود رسمية مسجّلة بالشهر العقاري وبالطرق القانونية؛ إلا أن المتهم "أحمد. م. ع. ح" الشهير بـ"أحمد حمام" بالتهجم على المنزل والاستيلاء عليه والإقامة به، رغم أن أشقاءه شهود على عقود البيع، مما دعا صاحب المنزل محمد رجب إلى اللجوء للشرطة والجهات القضائية وتحرير المحضر 7337 مركز شرطة القناطر؛ لطرده.

الأم الضحيةالأم الضحية

وأكد محمد رجب، صاحب المنزل المتنازع عليه، أنه يوم الواقعة ذهب لمركز الشرطة للاستعلام عن آخر القضية، وتزامناً مع ذلك لم تستطع زوجته وابنه "محمد"، حاصل على دبلوم الزراعة، التواصل معه، وعلم من الجيران أن المتهم قام بمحاصرة المنزل بإلقاء البنزين ووضع أنبوبة بوتاجاز بمحيطه، فذهبا لاستطلاع الأمر؛ ليجد النيران مشتعلة بمحيط المنزل وداخله وإصابة زوجته وابنه بإصابات بالغة ويتم نقلهما لمستشفى القناطر، ومنها لأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

الشاب المجنى عليهالشاب المجنى عليه

وأضاف الأب، أن ابنه في حالة صعبة ويرقد بالعناية المركزة بسبب إصابته البالغة في الحريق، فيما ترقد أمه في إحدى الغرف، مصابة ببعض الحروق في اليدين وأجزاء الجسم، وفقدت النطق بسبب الحادث.

وألقت أجهزة أمن القليوبية، القبض على عاطل بقرية البرادعة مركز القناطر الخيرية؛ لاتهامه بإشعال النيران في محيط منزل بالقرية بسبب الخلاف على ملكيته خلال وجود ربة منزل وابنها الشاب بداخله.