28 سبتمبر 2021 10:32 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

طوكيو 2020..كيشو عينه على برونزية المصارعة فى الأولمبياد

النهار

يسعى محمد إبراهيم كيشو إلى تحقيق حلم المصارعة بالتتويج ببرونزية أولمبياد طوكيو المقامة حاليا فى اليابان و تستمر حتى يوم 8 أغسطس الجارى .

كيشو يفقد فرصة الذهبية و الفضية


خسر محمد ابراهيم كيشو لاعب منتخب المصارعة لمصر، أمام منافسه الاوكرانى ناسيبوف بارسيف فى منافسات وزن 67 كجم ، فى الثانية الأخيرة بنتيجة 7-6 بعد تقدمه 6-0 في نصف نهائي المصارعة الرومانية وزن 67 كيلو، ليفقد فرصة التتويج بالفضية او الذهبية للبعثة المصرية بدورة الألعاب الأولمبية التى تقام بطوكيو، ويبقى أمامه فقط تحقيق ميدالية برونزية غدا.

ونجح المصارع محمد إبراهيم كيشو في الفوز علي كارين أصلانيان بطل أرمينيا في ربع نهائي وزن 67 كـجـم مصارعة رومانية، ليتأهل إلي الدور نصف النهائي للمصارعة .

ونجح المصارع محمد إبراهيم كيشو لاعب المنتخب الوطني، الفوز علي هانسو رايو بطل كوريا الجنوبية بنتيجة 7-6 في ثمن نهائي وزن 67 كـجـم مصارعة رومانية.

ويمتلك كيشو خبرات قوية تمكنه من الوصول إلى منصات التتويج فى الأولمبياد ، خاصة أن اللاعب نجح فى التواجد على منصات التتويج العالمية من قبل .

كيشو أول لاعب فى المصارعة يتأهل للأولمبياد


تأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو بعد احتلال المركز الخامس فى بطولة العالم 2019 ليكون أول لاعب في منتخب المصارعة يتأهل إلى الأولمبياد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري