20 سبتمبر 2021 21:41 13 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

والد كريم هنداوي: كرة اليد صاحبة سعادة المصريين.. ونأمل بالصعود لنهائي الأولمبياد

النهار

قال مصطفى هنداوي والد حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة اليد كريم هنداوي، إن نجله يؤدي بشكل جيد مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو، وكل مباراة يتحسن أداؤه، فهو كان أحد أسباب الفوز مع زملائه، متابعًا: كريم أداؤه كان مشرفا ورفع اسم مصر وتمكنا من الفوز بفارق 5 أهداف، ومباراة اليوم أمام ألمانيا رفع تقييم كريم في الاتحاد بالنسبة لحراس المرمى وجعله رقم 2 في البطولة .

وأضاف هنداوي، في برنامج «رأي عام» المذاع على فضائية «TeN»، اليوم الثلاثاء، أن لاعبي كرة اليد يلعبون هذه اللعبة نظرًا لحبهم لها، إلى جانب تعليمهم العالي كما أن أخلاق اللاعبين هي رقم 1.

وتابع: «الحب دا والتفاني في العمل بيخلي منتخب مصر يكسب، مفيش في الفرقة دي كده هما بيلعبوا عشان يكسبوا ويرفعوا اسم مصر»، موضحًا: «نتعشم وأأمل من ربنا وتوفيق ربنا ودعوات المصريين ستجعل منتخب مصر يفوز على فرنسا في نصف النهائي ويتأهل لنهائي أولمبياد طوكيو».

وأكد أن كرة اليد لعبة جماعية وهي اللعبة صاحبة السعادة والابتسامة للمصريين والمفترض الكل يتكاتف عليها ويجب أن يكون لها راعي رسمي يعطي اللاعبين حقهم، والمكافآت يجب أن تزيد للاعبي منتخب اليد، فلا يوجد بطولة عالمية إلا ويشاركوا فيها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري