26 سبتمبر 2021 00:26 18 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

أسينسيو يقود إسبانيا لنهائي أولمبياد طوكيو بهدف قاتل ضد اليابان.. فيديو

النهار

تأهل منتخب إسبانيا إلي نهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو، بعد الفوز علي اليابان بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، الثلاثاء، في الدور نصف النهائي من أولمبياد طوكيو.

أحرز ماركو أسينسيو هدف الفوز القاتل لإسبانيا، في الدقيقة 115 من عمر احداث الشوط الإضافي الثاني.

شهد الشوط الأول علي تفوق إسباني أمام اليابان، حيث كان الماتدور الأكثر إستحواذا علي مرمي الأخير طوال أحداث الـ 45 دقيقة الأولي.

وسدد منتخب إسبانيا 4 كرات علي مرمي اليابان، لكن لم تصل إلي مرحلة الخطورة، بعيدة عن مرمي أصحاب الأرض.

لكن أهدر رافا مير فرصة التقدم لصالح منتخب إسبانيا أمام اليابان، وكانت الكرة الأخطر طوال أحداث الشوط الأول.

وبالشوط الثاني، وإستمر الماتدور الإسباني في سيطرته التامة علي مجريات الأمور ضد اليابان، حيث واصل اللاروخا إمتلاك وسط الملعب، لكن لم ينجح إستغلال أي فرصة لخطف المباراة.

وأطلق حكم المباراة صافرة نهاية الوقت الأصلي للمباراة، ليتم اللجوء للأشواط الإضافية من أجل تحديد المتأهل للمباراة النهائية في أولمبياد طوكيو، ومواجهة البرازيل الذى تغلب علي المكسيك بركلات الترجيح 4-1 في نفس الدور، بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وإستمر الأداء سجالاً بين إسبانيا واليابان في الأشواط الإضافية، ولم ينجح الماتدور في إختراق دفاعات اليابان، حت نجح ماركو أسينسيو في خطف هدف الفوز القاتل للماتدور من تسديدة قوية بالدقيقة 115، والتأهل للمباراة النهائية ومواجهة البرازيل في المباراة النهائي يوم السبت المقبل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري