28 سبتمبر 2021 10:01 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

انتقادات فرنسية لوزن نيمار بسبب صور الإجازة التي يقضيها في ”إيبيزيا”

النهار

شارك نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل الجماهير صورا من عطلته خلال الفترة الحالية بعد انتهاء مشوار راقصي السامبا في بطولة كوبا أمريكا الجنوبية، حيث يستمتع أيقونة البرازيل بعطلة الصيف على متن قارب في إيبيزا مع أصدقائه، وابنه ديفي لوكا وكارول دانتاس زوجته السابقة.

أظهر نجم باريس سان جيرمان والبرازيل البالغ من العمر 29 عامًا جسده الموشوم على متن يخت، حيث شوهد نيمار وهو يحتضن كارول دانتاس الزوجة السابقة وأم ابنه لوكا أثناء إجازته في إيبيزا

وعانى نيمار دا سيلفا من موسم صعب، حيث خسر لقب الدوري أمام ليل، وخرج من دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر سيتي، وخسر نهائي كوبا أمريكا مع منتخب البرازيل على أرضه أمام الأرجنتين.

وهاجمت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية اللاعب ونقلت حالة غضب الجماهير قائلة: "يبدو صانع الألعاب البالغ من العمر 29 عامًا بدون قميص على متن يخت، ويرتدي شورت سباحة، مع صبغة شقراء وجسم غير حاد، يبدو أن العديد من الصور تؤكد الوزن الإضافي لمهاجم السيليساو، الذي ظهر بشكل ملحوظ إلى جانب ماركو فيراتي، المنتظر أيضًا في باريس بعد فترة وجيزة من الفوز باليورو مع إيطاليا.

بعد خسارة كأس الأبطال أمام ليل الأحد (0-1)، يبدأ باريس سان جيرمان بطولته برحلة إلى تروا ، السبت المقبل (9 مساءً). بدون نيمار بالطبع. لكن على أمل أن يكون متاحًا في أقرب وقت ممكن. بنسبة 100٪ من إمكانياتها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري