18 سبتمبر 2021 15:50 11 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

المقاولون يطالب اللاعبين بنقاط مباراة المصرى للابتعاد عن دائرة الخطر

النهار

عقد المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على الكرة، جلسة تحفيزية مع لاعبى الفريق، طالبهم خلالها بضرورة التحلي بالروح والإصرار لتحسين وضع الفريق في جدول الدورى العام.

وشدد عادل على أهمية الفوز على المصري فى اللقاء المرتقب بين الفريقين الأحد المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدورى العام، للابتعاد عن دائرة الخطر فى الجدول ووضع ذئاب الجبل فى مكانهم الطبيعى بين الفرق.

وعاد اليوم الإثنين، فريق المقاولون العرب، إلى التدريبات الجماعية، بعد انتهاء راحة الـ 24 ساعة التي منحها عماد النحاس مدرب الفريق للاعبين، وذلك عقب خوض وديتي إنبي والجونة استعدادًا لمباراة النادي المصري في أول لقاء رسمي بالدوري العام بعد انتهاء فترة التوقف.

وتعاهد لاعبو المقاولون العرب، على استعادة الروح والأداء الرجولي على أرض الملعب، خلال اللقاء القادم والذى يجمعهم بالمصري، يوم 8 أغسطس المقبل ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري العام، وذلك لإنقاذ الفريق من موقفه الصعب في جدول الدوري.

وحذر عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون العرب، لاعبي ذئاب الجبل من التهاون في المباراة المقبلة أمام المصري، خاصة بعد تراجع النتائج خلال الفترة الماضية، والتي أدت إلى خسارة المقاولون 3 لقاءات متتالية، أمام الطلائع ثم الأهلي وبيراميدز.

وأكد مسئولو المقاولون العرب تمسكهم بالجهاز الفني بقيادة عمد النحاس رغم تلقي الهزيمة الثالثة على التوالي بعد الخسارة من طلائع الجيش ثم الأهلي وأخيرا بيراميدز.

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 7 مواجهات وتعادل في 8 لقاءات وخسر 13 مباراة، وسجل لاعبوه 27 هدفا وتلقت شباكه 37 هدفا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري