25 سبتمبر 2021 02:50 18 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

طوكيو 2020.. 5 نجوم أمل فراعنة اليد فى ربع نهائى الأولمبياد

النهار

يعقد الجهاز الفنى لمنتخب مصر لكرة اليد، بقيادة مديره الفنى الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا، آمالا كبيرة على 5 لاعبين فى المنتخب فى مواجهة ألمانيا المحدد له الثانية إلا الربع ظهر غد الثلاثاء فى ربع نهائى أولمبياد طوكيو.

أحمد الأحمر


يعول الجهاز الفنى لمنتخب اليد آمالا عريضة على اللاعب أحمد الأحمر قائد المنتخب الذى اصبح الهداف التاريهى للفراعنة فى الأولمبياد، خاصة أنه لاعب صاحب خبرات قوية تمكنه من صناعة الفارق مع الفراعنة.

أحمد هشام دودو


دودو لاعب واعد ومحترف فى صفوف نادى نيم الفرنسى، وهو من أبرز نجوم المنتخب بالرغم من صغر سنه، إلا أنه يقدم أفضل مستوياته فى هذه البطولة حتى أصبح هداف المنتخب برصيد 22 هدفا مثل يحيى خالد.

محمد عصام الطيار


محمد عصام الطيار حارس مرمى المنتخب حارس من الطراز الرفيع، فى ظل الخبرات التى وصل لها اللاعب وظهرت بقوة من خلال مشاركته فى اولمبياد طوكيو 2020 ، وقدم الطيار مستويات قوية أكثر من رائعة فى الأولمبياد بعدما نجح فى كسب ثقة الجماهير فى بطولة العالم الأخيرة التى استضافتها مصر شهر يناير الماضى.

يحيى الدرع


كما أن يحيى الدرع لاعب يمتلك العديد من الخبرات، لا سيما أنه يقدم أفضل مستوياته فى المحفل الأولمبى بعدما نجح فى تقديم مستوى أكثر من رائع فى بطولة العالم الأخيرة التى استضافتها مصر يناير الماضى.

محمد سند


كما أن محمد سند لاعب يمتلك كل المقومات الهجومية والحلول الفردية ويقدم أفضل مستوياته هو الأخر فى الأولمبياد ويعول عليه الجهاز الفنى أمال عريضة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري