الجمعة 19 أبريل 2024 02:29 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مركز الداخله بالوادى الجديد يوفر سيارات أجرة داخل المدينة في غياب كريستيانو.. التشكيل المتوقع للنصر أمام الفيحاء بالدوري السعودي وزير الري: محطة الحمام تضيف 2.4 مليار متر مكعب مياه صرف زراعي سنويًا الوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة تستمر فى توفير الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة للمواطنين صندوق الإسكان الاجتماعى نفذ منذ بداية العام الماضي وحتى الآن أكثر من 900 حملة ضمن منظومة الضبطية القضائية الزراعة: نتوقع زيادة إنتاج القمح لأكثر من 9 ملايين طن هذا العام (خاص) محافظ الجيزة : تطوير ورصف طريق مركز التنمية بسقارة والبر الغربي والشرقي لطريق المريوطية فيصل وزارة الإسكان وضع حجر أساس مشروع موقف إقليمي جديد بمدينة المنيا الجديدة موعد مباراة النصر والفيحاء في الدوري والقنوات الناقلة السعودي محافظ المنوفية يفتتح المسجد الشرقي بالعامرة مركز منوف.. بحضور «شرشر» و«الجمل» وقيادات الأوقاف بالمنوفية «خمسة بخمسة».. الزراعة: استمرار ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين في معرض خير مزارعنا لأهالينا وداعًا عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني (بروفايل)

المحافظات

تربية سوهاج تحتفل بتخريج 400 طالب من قسم الرياضيات

شهد الدكتور مصطفى عبدالخالق، القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج، فعاليات احتفال كلية التربية بتخريج 400 طالب من قسم الرياضيات، بحضورالمحاسب أشرف القاضي القائم بعمل أمين عام الجامعة، الدكتور خالد عبداللطيف عمران عميد الكلية، محمد الدالي رئيس هيئة تعليم الكبار بالمحافظة.

وقال الدكتور مصطفى عبدالخالق، إن كلية التربية من الكليات العريقه فهر تعتبر أول مدرسة تعليم عالي تم إنشاؤها داخل المحافظة منذ ٥٠ عاماً، مشيداً بدور أعضاء هيئة التدريس بالكلية ودورهم في تخريج معلمين متميزين، على قدر عال من الكفاءة في تعليم أبنائنا من مرحلة الطفولة حتى مرحلة الثانوية العامة، والدور المتميز في القضاء على الأمية داخل المحافظة.

وأكد الدكتور خالد عبداللطيف عميد الكلية، على أهمية دور المعلم في المجتمع في تخريج أجيال تخدم الوطن، موجهاً شكره وتقديره لأعضاء هيئة التدريس من كلية التربية والعلوم الذين شاركوا في العملية التعليمية لطلاب تلك الدفعة، ولأولياء الأمور على ما تحملوه من مشاق للوصول إلى هذا اليوم.