18 سبتمبر 2021 16:18 11 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
ماليزيا تنجح في تحصين 77.5% من سكانها ضد فيروس كوروناسياسية يابانية بارزة تدعو لتطعيم الأطفال دون 11 عاما بلقاح كوروناأستراليا تأسف لقرار فرنسا استدعاء سفيرها في كانبيرا على خلفية أزمة الغواصاتبرلماني بحريني :زيارة الملك حمد إلى مصر دفعة جديدة لمسار العلاقات بين البلدينمنطقة ساموا الأمريكية تقرر تعليق الرحلات الجوية لاكتشاف حالات كوروناذي إيكونوميست: بايدن يتحدى «كورونا».. ويراهن على خطته لخفض فقر الأطفال في أمريكالماذا يثير وصول طالبان للسلطة في أفغانستان خوف الصين؟.. أحداث إقليم «شينجيانج» تعود للواجهة«الدواء الأمريكية» ترفض تعميم جرعة ثالثة من «فايزر».. وجرعة معززة لمن تخطى 65 عامًا«الخارجية الأمريكية»: باريس تعد شريكًا حيويًا وأقدم حليف لواشنطنوزيرا خارجية أمريكا وبريطانيا يبحثان الأولويات المشتركة للسياسة الخارجيةمحافظ الدقهلية يوافق على صرف الدفعة 154 من قروض مشروعات شباب الخريجينباكستان تسجل 2512 إصابة جديدة و63 حالة وفاة بفيروس كورونا
رياضة

منتخب مصر ينتظر تأكيد «كاف» لإقامة لقاء أنجولا 4 سبتمبر بتصفيات المونديال

النهار

يترقب جهاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري تأكيد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بتحديد موعد مواجهة مصر وأنجولا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العام 2022 يوم 4 سبتمبر المقبل.

يأتي ذلك، بعدما استقر «البدري» على انطلاق معسكر المنتخب يوم 28 أغسطس الجارى استعدادًا لمواجهتى أنجولا والجابون فى بداية مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وكان قد قرر «البدرى» دخول اللاعبين المحليين يوم 28 أغسطس لمعسكر المنتخب قبل انضمام المحترفين بالخارج يوم 30 من نفس الشهر وهو موعد بداية الأجندة الدولية .

ويستهل منتخب مصر مشواره بتصفيات كأس العالم بمواجهتى أنجولا في القاهرة والجابون في الجابون خلال الفترة من 28 أغسطس إلي 8 سبتمبر.

وتقام مباراة مصر وأنجولا فى شهر سبتمبر المقبل بتصفيات المونديال، على إستاد برج العرب بدلًا من القاهرة.

ويستعد منتخب مصر لخوض منافسات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، والتى تنطلق فى سبتمبر المقبل، ويقع المنتخب فى المجموعة السادسة مع منتخبات أنجولا والجابون وليبيا.

ويشارك 40 منتخبا في التصفيات مقسمين على 10 مجموعات، يتأهل منهم 5 منتخبات فقط للمشاركة في المحفل العالمي، حيث يتأهل متصدرو المجموعات إلى المرحلة النهائية والتى تقام بنظام المواجهات المباشرة ذهابا وإيابا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري