الخميس 25 أبريل 2024 01:37 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تداول 10 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة و850 شاحنة بمواني البحر الأحمر إصابة 15 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم بينهم حالات حرجة وزيرة التعاون الدولي تتابع مع السفير الياباني بالقاهرة مشروعات التعاون الإنمائي محمد الرشيدي: تحرير سيناء ملحمة وطنية ستظل مصدر إلهام وفخر وعزة وكرامة للأجيال المتعاقبة محمود أبو الدهب: طارق سليم أفضل مدير كرة بتاريخ الأهلي مصرع شاب متأثرًا بإصابته بحالة تسمم بالفيوم.. استنشق مبيدًا حشريًا أثناء رش الأرض الزراعية شموا كلور جابلهم أختناق..القصة الكاملة لـ إصابة 20 طفل في حادث حمام سباحة نادي الترسانة برلماني: تحرير سيناء تاريخ كاشف لما تحمله مصر من انتصارات وبطولات وطنية وزيرة الهجرة تترأس اجتماعًا لمناقشة ترتيبات انعقاد النسخة الخامسة لمؤتمر المصريين بالخارج اعرف ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد نهاية الجولة 19 الصور الأولى من حفل زفاف نجل الفنانة حنان يوسف بإطلالة جذابه نسرين طافش تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

رياضة

تايمز: «يويفا» يرفض الاستسلام لحكم محكمة مدريد بشأن مؤسسي دوري السوبر الأوروبي

كشفت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لن يستسلم لحكم محكمة "مدريد" بشأن مؤسسي بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وقضت محكمة "مدريد" بسحب الدعوى المقدمة من طرف الاتحاد الأوروبي ضد الأندية المؤسسة وهي ؛ برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس .

ولكن بحسب الصحيفة البريطانية الشهيرة، لن يستسلم يويفا ولن يلتزم بالحكم ويأمل في التغلب على الأندية الثلاثة من خلال طعن من قبل محكمة العدل التابعة للاتحاد الأوروبي.

وقررت محكمة "مدريد" إلغاء جميع الغرامات والقيود الأخرى التي تم فرضها على الأندية التسعة التأسيسية التي انسحبت كشرط لعدم تعرضهم لإجراءات تأديبية من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

كما أجبر القاضي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نشر إلغاء جميع العقوبات الاقتصادية والرياضية على شبكة الإنترنت، كما أمر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بإخبارالاتحادين الإنجليزي الإيطالي لكرة القدم بالتخلي عن جميع الإجراءات المتخذة ضد الأندية الإنجليزية والإيطالية المهددة بعقوبات في حالة المشاركة في دوري السوبر الأوروبي.

ولكن الاتحاد الأوروبي لن يلتزم بذلك ولا توجد لديه نية للتنفيذ وسينتظر حكم المحكمة الأوروبية في شهر أكتوبر وأنه سيكون هناك حل وسط مع الأندية المتبقية حتى الآن وهي برشلونة، ريال مدريد ويوفنتوس.