الثلاثاء 19 مارس 2024 11:44 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فقدت 68 مليار جنيه من رأسمالها.. البورصة تواصل التراجع في مستهل التعاملات اكتمال صفوف منتخب مصر بإنضمام المحترفين موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد الإمارات في بطولة غرب آسيا والقنوات الناقلة تاريخ مواجهات منتخب مصر أمام نيوزيليندا قبل بطولة كأس عاصمة مصر رئاسة مجلس الوزراء تنفي شائعة إجراء تعديلات على مواعيد جدول امتحانات شهادة الثانوية العامة 2023/2024 موعد مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا في بطولة كأس العاصمة الإدارية رضا الويشي يكشف كواليس تعثر مفاوضات انتقاله إلى الزمالك ميدو يكشف «موضة» اللاعبين في عدم الانضمام لمنتخباتهم بعد إقصاء الريدز.. مواعيد مباريات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى 2024 مصطفى شعبان يفقد شنطة الفلوس بعد وضع المنوم بالشاي.. المعلم الحلقة الثامنه وزير الإسكان يُصدر قراراً بإزالة التعديات عن 53 فدانا بقنا الجديدة..واسترداد 41 فدانا بالفشن الجديدة إصابة أستاذ بساتين بزراعة جامعة القناة في حادث مروري

رياضة

علي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسم

فرض على ماهر، المدير الفني لفريق المصري، حظرا إعلاميا على الفريق والجهاز الفني المعاون لنهاية الموسم، لفرض مزيد من الخصوصية على الفترة المقبلة حتى يستعيد المصري توازنه والعودة مجددا لسكة الانتصارات.

ووفقا لمصادر في الجهاز الفني فإن على ماهر فرض الحظر الإعلامي لإكساب الفريق مزيد من التركيز، بعد تراجع النتائج بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

وتلقت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًّا من الاتحاد المصري لكرة القدم يخطرها من خلاله بجدول مباريات الفريق الأول للكرة بالنادي المصري خلال الجولات من التاسعة والعشرين وحتى الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الدوري، هذا وقد جاءت مواعيد المباريات على النحو التالي :

مباراة الجولة التاسعة والعشرين: والتي تجمع بين المصري والمقاولون العرب، وتقام على استاد الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأحد الموافق الثامن من أغسطس المقبل.

مباراة الجولة الثالثة والثلاثين: والتي تجمع بين بيراميدز والمصري، وتقام على استاد الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الخميس الموافق الثاني عشر من أغسطس المقبل.

مباراة الجولة الحادية والثلاثين: والتي تجمع بين المصري وسموحة، وتقام على استاد الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الاثنين الموافق السادس عشر من أغسطس المقبل.

مباراة الجولة الثانية والثلاثين: والتي تجمع بين الأهلي والمصري، وتقام على استاد الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة الموافق العشرين من أغسطس المقبل.

مباراة الجولة الثالثة والثلاثين: والتي تجمع بين المصري وانبي ، وتقام على ستاد الإسكندرية أحد يومي الاثنين والثلاثاء الثالث والعشرين والرابع والعشرين من أغسطس المقبل ، ولم تحدد ساعة اقامة المباراة بعد.

مباراة الجولة الرابعة والثلاثين: والتي تجمع بين طلائع الجيش والمصري، وتقام على استاد الاسكندرية أحد يومي الخميس والجمعة السادس والعشرين والسابع والعشرين من أغسطس المقبل، ولم تحدد ساعة إقامة المباراة بعد.