25 سبتمبر 2021 04:56 18 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

ليفربول يسعى لتجديد عقد محمد صلاح و5 لاعبين

النهار

يسابق مسؤولو نادي ليفربول الإنجليزي الزمن لتجديد عقد محمد صلاح، الذى ينتهي فى صيف 2023، بالإضافة إلى 5 لاعبين آخرين فى صفوف الريدز.

ويتمنى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، الحفاظ على القوام الأساسي لفريقه، من أجل مواصلة التنافس على المستويين المحلي بالمسابقات الإنجليزية، والقارى في دوري أبطال أوروبا تشامبيونزليج.

وأكدت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، أن نادي ليفربول يتطلع لحسم أمر تجديد عقد محمد صلاح خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن إدارة ليفربول تسعى أيضا لتجديد عقود 5 لاعبين آخرين، مع محمد صلاح، خاصة بعد النجاح في إنهاء ذلك مع ترينت ألكسندر أرنولد، الجمعة الماضى، حتى صيف عام 2025.

وتابعت الصحيفة، يستهدف نادي الريدز تجديد عقود خماسي الفريق "الهولندي فرجيل فان دايك، والأسكتلندي أندي روبرتسون، والبرازيليين فابينيو وأليسون بيكر، وجوردان هندرسون قائد الفريق".

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أنه سيتم التوصل لاتفاق لتجديد عقد محمد صلاح، وبقية زملائه في ليفربول، في غضون الأسابيع المقبلة.

ورفعت قيمة عقد ألكسندر أرنولد، وفقا لتقرير الصحيفة ذاتها، ليتساوى مع محمد صلاح، وفيرجيل فان دايك، وساديو ماني، وفيرمينو، كونه أحد العناصر الأساسية والمميزة في الفريق.

وألمحت "ذا أثلتيك" أن هناك عمل شاق ينتظر مايكل إداواردز، المدير الرياضي لنادي ليفربول؛ لتلبية طلبات يورجن كلوب، مدرب الفريق، سواء بجلب صفقات جديدة، أو تجديد عقود نجوم الفريق، وعلى رأسهم محمد صلاح.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، واكتفى في الموسم الماضي، بتحقيق المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج، خلف هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، والمنتخب الإنجليزي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري