السبت 20 أبريل 2024 07:11 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

محمد الشوربجي يخطف صدارة التصنيف العالمي للاسكواش من على فرج

كشفت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" عن التصنيف الجديد للاعبين لشهر أغسطس الجارى، وخطف محمد الشوربجي صدارة التصنيف من على فرج، بعد هيمنة الأخير عليها لـ 9 أشهر متتالية، وذلك بعد الأداء القوى الذي قدمه الشوربجي الموسم الجاري، على الرغم من خسارته نهائي بطولة العالم أمام علي فرج مؤخراً في شيكاغو.

تصنيف الرجالتصنيف الرجال

وبتصدره للتصنيف العالمي في أغسطس الجاري، رفع الشوربجي رصيده من صدارة التصنيف العالمي إلى 50 شهراً كأكثر اللاعبين المصريين تربعاً على عرش الاسكواش، منذ بداية مسيرته الاحترافية.

وتراجع علي فرج لاعب وادي دجلة إلى المركز الثاني في التصنيف، بينما حافظ طارق مؤمن على المركز الثالث،

وفى المركز الرابع حافظ النيوزلندى بول كول على مركزه، فيما استقرمروان الشوربجى في التصنيف الخامس، وواصل كريم عبد الجواد تواجده في المركز السادس، وفارس الدسوقي في المركز السابع.

وحافظ مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي صاحب الـ 21 عاماً، على مركزه في قائمة التوب 10، ليستقر في المركز التاسع بعد تقدمه 3 مراكز بالتصنيف خلال يوليوالماضي عقب تتويجه ببطولة الأبطال للاسكواش.