25 سبتمبر 2021 22:41 18 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

محافظ الشرقية يقوم بجولة ليلية مفاجئة بمدينتي القنايات والزقازيق

النهار

إستكمالاً لجولاته المفاجئه بمراكز ومدن المحافظة لإعاده الإنضباط للشارع الشرقاوي ....

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزياره مفاجئة مساء اليوم لمدينة القنايات للتأكد من تنفيذ تعليماته الصادرة للمهندس محمد العوضي القائم بأعمال رئيس المدينة الجديد بالتواجد بالشارع بصفه مستمره والإلتحام بالمواطنين والتعرف على مشكلاتهم علي الطبيعة وتوفير الحلول اللازمه لها وكذلك تكثيف الحملات لرفع الاشغالات من الشوارع والاهتمام بأعمال النظافة ومتابعه أعمال توصيل الغاز الطبيعي ورصف شوارع المدينة.

وأكد محافظ الشرقية أنه لن يسمح بأي تقصير أو إهمال في العمل خلال الفتره الحالية، مشددا على أن الجهاز التنفيذي يعمل بكامل طاقته لتلبية احتياجات المواطنين وتحسين جوده الخدمات المقدمه لهم .

وخلال عودته لمدينة الزقازيق توقف المحافظ بشارع عمر شاهين بعد أن تلاحظ له الإنتشار العشوائي لمركبات التوك توك ليقوم باستدعاء رجال المرور لضبط المركبات المخالفة والتي تتسبب في إعاقة حركة السيارات بالشارع واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

وإنتقل محافظ الشرقية بعد ذلك لتفقد منطقة الساحة الشعبية بنطاق حي ثان الزقازيق لمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، ليأمر المحافظ الأستاذ محمد الأباصيري رئيس حي ثان برفع شويات المطاعم المتسببة في إشغال واعاقة الطريق واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

حرص المحافظ على معاينة المنتجات الغذائية المستخدمه في صنع المأكولات بأحد المطاعم بالمنطقة للتأكد من صلاحيتها وحفظها بطريقه آمنه قبل تقديمها للمواطنين حرصاً منه على صحتهم وسلامتهم ، مشدداً على رئيس حي ثان بالتنسيق مع مديري مديريتي الصحه والطب البيطري وجهاز حماية المستهلك بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية علي المطاعم والمحال التجارية ومحلات بيع الأغذية لمراجعة السلع المعروضه والتأكد من صلاحيتها للإستهلاك الآدمي .

رافق المحافظ الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والأستاذ محمد الاباصيري رئيس حي ثان الزقازيق.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري