النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 12:19 صـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كاسبرسكي للإستدامة 2024-2025: نحو بناء عالم سيبراني أكثر أماناً للجميع برنامج ثقافي وفني حافل في معرض مكتبة الإسكندرية بالدورة الحادية والعشرين جامعة المنصورة تفتتح فعاليات ملتقى مصر والصين عبر BRICS رئيس معهد التخطيط يلتقي دارسي برنامج الماجستير المهني الرقمي في المتابعة والتقييم تعاون إستراتيجي بين ”إمباكت جروب و الكاتبة اليونانية أماريس رومانو” والترويج لأول اعمالها القصصية للأطفال رئيس جامعة المنوفية يترأس اجتماعي لجنتي التميز والتكريم وجائزة الجامعة لأفضل رسالة علمية لعام 2026 مصادر لـ «النهار»: تكشف حقيقة تعرض محمد صبحي لوعكة صحية لبنان يتمسك بمقعده على طاولة التفاوض.. والعدل اللبناني: زمن السلاح خارج الدولة انتهى تمساح في مصرف بالقليوبية يثير الذعر.. والأهالي يطالبون بسرعة التدخل قبل وقوع كارثة فيديو الإستغاثة يكشف المستور.. سقوط عاطل اعتدى على شقيقه وسرق منزل الأسرة بشبرا الخيمة استعراضات تهدد الأرواح.. أمن القليوبية يضبط 13 دراجة نارية بلا لوحات بطوخ مواجهة قوية بين إنجلترا وغانا.. إعلان التشكيل الرسمي لقمة المجموعة الثانية عشرة في كأس العالم

المحافظات

نائب محافظ الوادي الجديد تتابع أعمال إنشاء المعهد الفني الصحي بالداخلة

طالبت حنان مجدي نائبة محافظ الوادي الجديد، اليوم السبت، بإعداد تقارير متابعة يومية لموقف الأعمال الجارية بمشروع المعهد الفني الصحي، الجاري إنشاؤه بمركز الداخلة بتكلفة مليون و ٨٠٠ ألف جنيه، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الجهة المنفذة في حال التقاعس والتأخير.

جاء ذلك خلال جولتها التفقدية لمركز الداخلة، اليوم السبت، يرافقها نبيل حنفي رئيس المركز والدكتور عبد الله كامل مدير الإدارة الصحية بالمركز، وشددت نائب المحافظ، علي سرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية، تمهيدًا لدخول المعهد الخدمة العام الدراسي المقبل.