النهار
الأحد 28 يونيو 2026 07:49 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
العراق أمام واحدة من أثقل قضايا الفساد في السنوات الأخيرة.. ماذا فعل عدنان الجميلي؟ هل يهاجم نتنياهو الرئيس الأمريكي ترامب لاتفاقه مع إيران؟ ماذا يجري بين واشنطن وطهران مؤخراً؟.. كواليس مهمة رسائل سياسية من تل أبيب إلى أنقرة: الاعتراف بإبادة الأرمن «شباب ورياضة بني سويف» تواصل حملاتها المفاجئة: ”لا تهاون مع المقصرين وإجراءات حازمة لضبط المنظومة” الجبالي يتفقد سير تدريب المشروع القومي ”صناعة البطل” للمصارعة بنادي بوش الرياضي عبر تيك توك.. إحالة 3 متهمين للمحاكمة بتهمة سب وقذف الفنانة وفاء عامر ضبط سائق ”ربع نقل” بالقاهرة بعد تداول فيديو لتحميله حمولة زائدة تعرّض المواطنين للخطر العامة للبترول ترفع إنتاجها إلى 74.5 ألف برميل مكافئ يوميًا بعد إضافة 1500 برميل من أبو سنان مصر تستهدف تشغيل توسعات ميناء الحمراء البترولي في ديسمبر باستثمارات 457 مليون دولار السفير الفرنسي: مصر مركز استراتيجي للاستثمارات الفرنسية.. وأكثر من 200 شركة تعمل بالسوق المصري أسعار النفط تواصل التراجع.. برنت عند 70.90 دولار بعد إعادة فتح مضيق هرمز

المحافظات

حي حلوان يواصل إزالة إشغالات محيط السكك الحديدية في عرب غنيم

شنت الأجهزة التنفيذية لحي حلوان، حملة بقيادة الدكتور أحمد القزاز، رئيس الحي، بالتعاون، مع إدارة المتابعة الميدانية والأجهزة المعنية، وذلك لرفع الإشغالات من طريق ومحيط السكك الحديدية، لتأمين حركة القطارات، وحفاظًا على سلامة المواطنين، بمنطقة عرب أحمد غنيم بحلوان. من جانب آخر، أعادت الأجهزة التنفيذية لحي حلوان، الانضباط لميدان المحطة، ورفع الإشغالات، والباعة الجائلين، تنفيذًا لتوجيهات المهندسة جيهان عبدالمنعم، في هذا الشأن.