النهار
الخميس 25 يونيو 2026 10:37 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد وزير الرى: القناطر تتحكم في إمرار التصرفات المائية وتسهم في الحفاظ على كل نقطة مياه تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط براءة أحد المتهمين في أكبر قضايا المراهنات الإلكترونية بالصعيد .. ودفاع المتهم: الحكم أكد سلامة موقف موكلي القانوني عقب الزلزال.. ”ماركو روبيو” يعلن عن فرق إنقاذ أمريكية لمساعدة فنزويلا عقب الزلزال.. ”ديلسي رودريجيز ” تدعو للوحدة الوطنية وتعلن الطوارئ مصر تعزي فنزويلا في ضحايا الزلزال وتؤكد تضامنها مع الحكومة والشعب الفنزويلي تدشين أول ثلاث ماكينات لاسترداد العبوات البلاستيكية والمعدنية دعما للاقتصاد الدائري والحد من التلوث رئيس جهاز العلمين الجديدة ووكيل وزارة الصحة بمطروح يتفقدا جاهزية تشغيل المركز الطبي بالحي اللاتيني آلية تنسيقية جديدة لدعم ريادة الأعمال الخضراء وتسريع التحول الأخضر في مصر تيفانيان: روسيا تشارك في المبادرة الصحية المصرية ” اطمن” مورينيو يشعل الجدل: أتمنى عودة نجوم ريال مدريد مبكرًا من المونديال!

المحافظات

صحة دمياط: تدريب الفرق الطبية على التعامل مع الحالات الحرجة

نظمت مديرية الشئون الصحية بدمياط، دورة تدريبية، ويومًا عمليًا بعنوان "كيفية التعامل مع الحالات الحرجة" حضرها 15 طبيبًا وممرضة بمستشفى دمياط العام، استكمالًا لمشروع التدريب المستمر لأطباء المستسفيات، والعاملين في المديرية، والتي تنظمها إدارة الرعايه الحرجة، برئاسة الدكتورة سوزان الكيكي، والمحاضر دكتورة مها محمود، أخصائي الطوارئ.

وقال الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، إن ذلك يأتي حسب تعليمات وزيرة الصحة دكتورة هاله زايد، وتحت رعاية الدكتورة منال عوض محافظ دمياط.