الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:09 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عمرو أديب مشيداً بالمنتجة مها سليم بسبب نعمة الأفوكاتو: بطلة الموسم ومحمد سامي: منتجة فنانة وزير العمل يشهد بروتوكول تعاون بين مديريتي ”العمل” و”التربية والتعليم” لتأهيل ”الشباب السيناوي” لسوق العمل رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة ”كوفي كاب” لتصنيع الكابلات الكهربائية تقديرا لدور المرأة.. الإسكندرية للفيلم القصير يشكل لجنة تحكيم نسائية احتفالا بالدورة العاشرة رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق حسام المندوه رئيساً لبعثة الزمالك في غانا تأجيل محاكمة 12 متهماً في قضية رشوة وزارة الرى ”رئيس جامعة بنها” يستقبل رئيس جمعية المعماريين الأردنيين ”تعليم البحيرة” تحصد 5 مراكز على مستوى الجمهورية في مسابقة اللغة العربية للمدارس الفنية محاضرة فنية من الجهاز الفني لاعبي يد الزمالك قبل مباراة الأبيار الجزائري في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس اليوم 6 قرارات مهمة لـ «تنفيذي كفر الشيخ».. تعرف عليها غرفة الإسكندرية تدعو للاشتراك في سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية

المحافظات

محافظ الإسكندرية يتابع أعمال تطوير منطقة العصافرة قبلي بتكلفة 244 مليون جنيه …صور

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم السبت، بجولة مفاجئة لمتابعة أعمال تطوير منطقة العصافرة قبلي بحي المنتزه ثان.

يأتي هذا في إطار المتابعة المستمرة لتطوير المناطق العشوائية بالمحافظة والتي جاءت تنفيذاً للبروتوكول الموقع مع صندوق تطوير العشوائيات التابع لرئاسة مجلس الوزراء لتطوير 7 مناطق عشوائية بتكلفة 811 مليون جنيه، تخدم نحو 2 مليون نسمة من السكان المحافظة.

وأوضح محافظ الإسكندرية أن أعمال التطوير بمنطقة العصافرة قبلي تبلغ ٢٤٤ مليون جنيه، وعدد سكان المنطقة المستفيدين نحو 85 ألف أسرة، وتقع المنطقة على مساحة 277 فدان.

وأضاف أن أعمال التطوير شملت رصف الطرق بتكلفة 93.8 مليون، وتطوير شبكة الكهرباء والإنارة بتكلفة 12مليون، وتطوير شبكات مياه الشرب بالكامل بتكلفة 40.6 مليون، وتطوير شبكة الصرف الصحي بتكلفة 97.6 مليون.

وخلال جولته؛ التقي المحافظ عددًا من أهالي المنطقة للاستماع إليهم، مؤكداً لهم أن أعمال التطوير تتم على قدم وساق لإنهاء كافة أعمال التطوير في وقتها المحدد.

وشدد المحافظ على مسئولي شركة نهضة مصر للنظافة ومسئولي حي المنتزه ثان، بضرورة رفع القمامة أولا بأول، مكلفا المسئولين بضرورة المتابعة يوميا، ومحاسبة أي مخالف أو مقصر.

جاء ذلك بحضور المهندسة أمل محمود مدير مديرية الطرق والنقل بالإسكندرية، واللواء حسن الجمال رئيس حي المنتزه ثان، وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية.