الأحد 19 مايو 2024 10:05 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعيين محمد كشك رئيسا لقطاع الناشئين بنادي المنصورة دون خسائر بشرية.. حريق يلتهم 10 أكشاك للفاكهة بشبرا الخيمة الأرصاد: طقس شديد الحرارة معتدل ليلا والصغرى في القاهرة تسجل 24 درجة الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا

عربي ودولي

تقرير: ارتفاع حصيلة ضحايا حرائق الغابات في تركيا إلى 6 وفيات

ذكر تقرير إخباري اليوم السبت أن رجلي إطفاء لقيا حتفهما، وأٌصيب اثنان آخران، جراء حرائق الغابات بولاية أنطاليا، جنوب غربي تركيا، لترتفع حصيلة الضحايا إلى ستة.

وبحسب وكالة الأناضول التركية للأنباء، حدث ذلك جراء احتراق سيارة إطفاء خلال جهود إخماد الحرائق في منطقة مانافغات، بولاية أنطاليا.

وأعلن مساء أمس الجمعة وفاة 4 أشخاص، وإصابة العشرات بجروح جراء الحرائق.

ولليوم الثالث على التوالي، تواصل قوات الطوارئ في تركيا مكافحة حرائق غابات في عدة ولايات جنوب وجنوب غربي البلاد، وهي أنطاليا، وأضنة، وموغلا، ومرسين وعثمانية والتي أعلنها الرئيس رجب طيب أردوغان "مناطق منكوبة".

وقال وزير الزراعة والغابات، بكر باكدميرلي، في تغريدة اليوم السبت إن عشرة حرائق لا تزال مستعرة، منها ثلاث في منطقة العطلات الشهيرة، أنطاليا.

وتم احتواء 88 من أصل 98 حريقا اندلعت في محافظات مختلفة منذ يوم الأربعاء الماضي.

وكانت الحرائق خطيرة للغاية على الساحل التركي على البحر المتوسط، وعطلت الرياح العاتية جهود إخمادها.

وجرى إخلاء الكثير من المناطق والفنادق، وتم نقل السياح إلى مناطق آمنة بالقوارب.

ولايزال السبب وراء الحرائق غير معلوم. وتحقق السلطات التركية في جميع الاحتمالات ولا تستبعد أنه جرى إشعال النار عمدا.