الثلاثاء 19 مارس 2024 10:00 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع مسن صدمته سيارة ملاكي بسوهاج إصابة مُسنة بجرح قطعي في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة عرفت خبر فوزها بالحرم المكي .. الأم المثالية بالإسماعيلية ست شقيانة انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد

رياضة

رمضان صبحي: التوفيق لم يحالفنا أمام البرازيل

علق رمضان صبحي لاعب منتخب مصر الأولمبي على خروج الفراعنة من أولمبياد طوكيو بالخسارة من البرازيل بهدف دون رد في ربع النهائي.

وقال رمضان صبحي في تصريحاته عقب المباراة إن منتخب مصر كان يريد أن يقدم الأفضل ويذهب بعيدا وبالفعل بذل جميع اللاعبين مجهودا كبيرا ولكن لم ينجح في الفوز اليوم والتوفيق لم يحالف المنتخب في مباراة اليوم.

أشار رمضان إلى أنه يوجه الشكر للشعب المصري على الدعم الذي تلقاه المنتخب الأولمبي في الأولمبياد ويعتذر عن الخروج من ربع النهائي مشددا على أن القادم سيكون أفضل.

وخسر منتخب مصر ضد البرازيل بهدف دون رد في ربع النهائي ليودع أولمبياد طوكيو بعدما صعد إلى هذا الدور عقب احتلاله وصافة المجموعة خلف إسبانيا المتصدر.