النهار
السبت 27 يونيو 2026 08:01 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عاجل.. عمرو صدقي لـ”النهار”: مصر تمتلك مقومات هائلة للسياحة الصحية والثقافية.. ويجب الخروج من عباءة السياحة التقليدية رسالة دكتوراة بعين شمس حول ”تطوير المدارس الخضراء المستدامة” ومنح الباحث درجة الدكتوراة بامتياز قبل ذروة الموسم الصيفي.. سلامة الغذاء تكثف حملاتها بالساحل الشمالي إسلام صادق: تواجد صلاح حتى الدقيقة الأخيرة يضمن للفراعنة بطاقة العبور أمام أستراليا:- الباسوسي: روسيا لم تبنى صناعة في مصر فقط بل وثقافة أبو الغيط يدين في إتصال مع وزير خارجية البحرين الإعتداءات الإيرانية الآثمة على المملكة أشرف عبد الباقي وأحمد عبد الوهاب وكارولين عزمي وكريم عفيفي أبطال مسرحية الساحل الشرير اشرف عبد الباقي وأحمد عبد الوهاب وكارولين عزمي وكريم عفيفي ابطال مسرحية الساحل الشرير محافظا الدقهلية ودمياط يشاركان في اجتماع مجلس جامعة الدلتا فيلا بـ1.246 مليار جنيه.. البستاني: سعر استثنائي لا يعبر عن السوق رئيس تشريعية النواب لـ النهار: أزمة وقف مصطفى عبد المنان في طريقها للحل.. ولن يضار أي مواطن تصرف في الأراضي بشكل قانوني رسمياً.. منتخب مصر يستقر في المركز الـ26 عالمياً بتصنيف ”فيفا” بعد تعادل اليوم:-

المحافظات

طلاب الأدبي بالازهر يودعون امتحانات الثانوية بالاحتفال والرقص أمام اللجان

ودع طلاب الثانوية الأزهري «القسم الأدبي» في المنيا، امتحانات نهاية العام، بمادة الأدب والنصوص، وسط حالة من الفرحة والبهجة، وتجمعوا أمام اللجان معبرين عن فرحتهم وسعادتهم، بالرقصات .


وقال الدكتور أحمد محمد طلب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية، ادي 35060 طالب وطالبة امتحان مادة الادب والنصوص، بالثانوية الأزهرية «القسم الأدبي» داخل 25 لجنة عامة، بينها 24 لجنة بالمعاهد، ولجنة واحد داخل السجن، وسط إجراءات وقائية واحترازية من وباء كورونا المستجد، مودعين العام الدراسي.

وأوضح الشيخ على حسن، مدير إدارة الامتحانات، أنه تم تخصيص 25 لجنة عامة، لاستقبال 3506 من طلاب القسم الأدبي، لأداء امتحانات نهاية العام، وسط إجراءات وقائية وأمنية مشددة.