25 سبتمبر 2021 04:44 18 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

كومان يرفع الحمل التدريبي في معسكر برشلونة

النهار

واصل فريق برشلونة استعداداته للموسم الجديد خلال معسكره المقام في مدينة دوناوشينجن الألمانية، وسط درجات حرارة منخفضة على عكس الأجواء في إسبانيا، وهو ما استغله المدير الفني الهولندي رونالد كومان من أجل زيادة الحمل التدريبي على لاعبيه قبل انطلاق المنافسات المحلية والقارية.

وتدرب 25 لاعبا تحت إمرة كومان، وهو قوام الفريق الذي انضم إلى معسكر الفريق في ألمانيا، بعد عودة كل من جوردي ألبا وسرجيو بوسكيتس ومارتن برايثوايت ورونالدو أراوخو من العطلات التي حصلوا عليها بعد المشاركة في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) وكوبا أمريكا.

ومن المقرر أن يخوض البارسا مباراة ودية أمام شتوتجارت الألماني يوم السبت المقبل، وهو اللقاء الأقوى للبارسا في موسمه التحضيري حتى الآن، ومن المقرر أن يعطي فيه المدرب الهولندي بعض الدقائق على الأقل للاعبي الفريق الأول.

وما زال الفريق الأول يشهد غياب ميسي الذي يقضي عطلته حتى الآن، وسيرجيو أجويرو الذي لم ينضم لمعسكر الفريق، وتدرب مع بقية اللاعبين في مدينة جوان جامبر الرياضية، خاصة وأنه لم يتم قيده حتى الآن.

وسيكون الاهتمام الإعلامي في اللقاء منصبا على المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، الذي سيشارك للمرة الثانية بقميص النادي الكتالوني.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري