16 سبتمبر 2021 13:39 9 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
جداول دراسية احتياطية في حال ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا بجامعة المنيانائب رئيس المجلس الرئاسى الليبى يلتقى بالرئيس الجزائرى للتشاور حول التطورات فى ليبيانائب رئيس المجلس الرئاسى الليبى يصل الجزائرمحافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء مجمع الخدمات الحكومية بقرية الشامية بساحل سليمالجريدة الرسمية تنشر 16 حكما للمحكمة الدستورية العليامحافظ أسيوط يعلن بدء رصف مدينة المعلمين وشوارع وميادين حى غربحبس تشكيل عصابى 4 أيام بتهمة حيازة 100 طربة حشيش لترويجها فى برج العربالقبض على صاحب مخزن بحوزته كميات من المنظفات مجهولة المصدر فى البساتينشريف منير يطمئن الجمهور بعد تعرض منزله بالمقطم لحريق: قدر ولطفرئيسا وزراء مصر وليبيا يشهدان بعد قليل توقيع عدد من وثائق التعاونالجامعة العربية: اختتام البرنامج التدريبي المشترك ”تحليل النزاعات والوساطة في عمليات بناء السلام”مجلس الوزراء ينفى رفض مستشفيات حكومية استقبال مرضى لضعف الاستيعاب
رياضة

سبيناتزولا يكشف عن موعد عودته للملاعب

النهار

يأمل ليوناردو سبيناتزولا مدافع نادي روما ومنتخب إيطاليا، العودة إلى الملاعب في نوفمبر الثاني المقبل، بعد انتهاء مسيرته مبكرا في بطولة أوروبا 2020، بسبب إصابة في أربطة الكاحل.

وكان المدافع الأيسر من أفضل لاعبي منتخب إيطاليا في البطولة التي توج الفريق الأزرق بلقبها لكنه تعرض لإصابة في أربطة الكاحل خلال الفوز في دور الثمانية على بلجيكا.

وقال سبيناتزولا: "طلبوا مني عدم تحريك قدمي، لكني تمكنت من تحريكها بعد يومين".

وأضاف: "أخطط للعودة إلى الملاعب في نوفمبر، لكن هذا هو الهدف الوحيد الذي وضعته لنفسي وعندها سنرى. الأمر المهم هو العودة إلى قمة الأداء".

وخضع سبيناتزولا لعملية جراحية في وقت سابق من الشهر الجاري وسينضم إلى زملائه في الفريق الذي سيقوده في الموسم الجديد المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو عندما يكتمل تعافيه من الإصابة.

وأتم: "قابلت مورينيو وهو شخص مميز وهذا هو الأمر الأهم. إنه شخص جاد وصارم وهو دائما صريح وهذه قيمة كبيرة بالنسبة للمدرب".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري