20 سبتمبر 2021 21:23 13 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلي: ميكيسوني الأقرب للبدء غدا أمام الطلائع في مركز الجناح الأيسرسيراميكا يجس نبض الزمالك لضم مروان حمدىكيف سيتعامل موسيماني مع التكتل الدفاعي المنتظر للطلائع في السوبر؟مران الإسماعيلى.. عودة أرى بابل وظهور عبد الله جمعة وتأهيل مروان الصحراوىمران الزمالك المسائي يبدأ بفقرة إطالات وتدريبات بدنيةالبرلمان اللبنانى يمنح الثقة لحكومة نجيب ميقاتى بأغلبية أعضائهوزير الخارجية يستقبل فى نيويورك أمين عام الاتحاد من أجل المتوسطالرئيس السيسى: نتطلع لاستضافة الدورة الـ27 لقمة تغير المناخ فى 2022 بالإنابة عن أفريقياسامح شكرى يشيد بجهد البرلمان الليبي بإعداد قانون الانتخابات.. ويؤكد: خطوة هامةتصريحات جديدة للرئيس السيسى بشأن إقامة السدود على الأنهار الدولية دون توافق مع دول المصبالرئيس السيسى يؤكد على أهمية تحمل الدول المتقدمة لمسئولياتها في خفض الانبعاثاتسامح شكرى يبحث مع وزيرة خارجية ألبانيا تعزيز التعاون الثنائى بين البلدين
المرأة والبيت

حظك اليوم السبت 31/7/2021 برج القوس

النهار

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
توقف عن النميمة حتى وإن أجبرت على التواجد في محيط القيل والقال، لا تستمع لهم ولا تكن طرفاً في مناقشة أمور خاصة في العمل، حتى لا تتسبب لك في المشكلات والأزمات.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
عليك بالابتعاد فترة عن من تحب لكي تقدر على تقييم علاقتك معه، الاستمرارية عن قرب قد تجعلك تجهل بعض الأمور التي يجب أن تعرفها، منها مقدار حبه لك، ابتعد لكي تعرف مقدار غلاوتك أيضَا بالنسبة له ولكي يحدث تجديد في علاقتكما.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
لا تتناول المشروبات الغنية بالكافيين أو الأدوية المنبهة لكي لا تكن عرضه للإصابة بالأرق والتوتر طوال الوقت، قلل قدر المستطاع من تناول القهوة، فنجان واحد نهاراً كافي للغرض.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة.
لا تحاول توضيح ما تنوى فعله أمام أحد، الزم السرية في خطواتك القادمة لكي تتم على خير، ولا تجعل جلوسك بين الناس بالنميمة والحديث عن الغير لكي لا تنجرف نحو الأزمات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري