25 سبتمبر 2021 02:14 18 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

مصرع عريس قبل أيام من حفل زفافه بالدقهلية بحادث تصادم وإصابة شقيقته

النهار

لقي عريس بعزبة الأحمر التابعة لقرية منشأة عبدالرحمن التابعة لمركز دكرنس شمال محافظة الدقهلية مصرعه، قبل أيام من فرحه، والذي تحدد له الأسبوع القادم، أثناء توجهه لحجز مستلزمات الفرح بصحبة شقيقته على طريق «منية النصر – المنزلة»، وذلك في حادث تصادم بين الدراجة النارية الذي كان يستقلها وسيارتان آخرتان، أودت بحياته وإصابة شقيقته بإصابات خطيرة، واحترق الدراجة النارية.

وتلقى اللواء السيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء ايهاب عطية، مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ إلى العميد عصام رضوان، مأمور مركز منية النصر، بوقوع حادث تصادم بجوار كوبري الطاهري دائرة المركز، ووجود متوفي ومصابة.

وانتقل ضباط مركز منية النصر إلى مكان الحاث وتبين وقوع حادث تصادم بين السيارة رقم د ي و 7639 قيادة حسام ا. ا. ، 35 سنة صيدلي، ومقيم بمنية النصر أثناء اتجاهه المنزلة منية النصر و السيارة رقم 177857 ملاكي دقهلية، قيادة المدعوة نور جيهان م. ا.»33 سنة ربة منزل ومقيمة بقرية الدراكسة مركز منية النصر، والطرف الثاني الدراجة النارية والتي كان يقودها الشاب المتوفي، وأثناء استقلاله الدراجة النارية هو وشقيقته المصاب.

وبالفحص تبين أن سبب الحادث التخطي الخاطئ من قائدي السيارة الثانية، مما تسبب في اختلال عجلة القيادة للسيارة الأولى واصطدامه بالدراجة النارية من الخلف، ونجم من ذلك وفاة قائد الدراجة النارية واحتراق الدراجة النارية أثناء الحادث.

وورد تقرير مفتش الصحة على جثة المتوفى محمد ح م ، وتبين وجود خدوش وجروح سطحية بالوجه وجرح تهتكي بالرأس ناجية الجبهة، وسحجات وكدمات بالمساعد الأيمن والوفاة بسبب حادث طريق، ولا يوجد شبه جنائية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6758 لسنة 2021 مركز منية النصر.

وسادت حالة من الحزن الشديد بين أبناء القرية فور علمهم بمصرع العريس، محمد ح م، 26 سنة عامل، من عزبة الأحمر التابعة لقرية منشأة عبدالرحمن مركز دكرنس، بعد أن عمت الفرحة على وجوههم، واستعداد الأهالي والعريس لحفل الزفاف الذي كان من المقرر أن ينطلق يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، وبعد حجز قاعة الفرح في قرية ميت الخولي.

وانتقل الأهالي إلى مستشفى منية النصر المركزي، منذ علمهم بوقوع الحادث، إلا أن روحه صعدت إلى بارئها، وأصيبت شقيقته، غاده ح ، 18 سنه، ربة منزل وتبين إصابتها باشتباه بكسر بحوض، وذلك إثر وقوع حادث تصادم بطريق البحر بجوار كوبري الطاهري التابع لمركز منية النصر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري