18 سبتمبر 2021 16:18 11 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
ماليزيا تنجح في تحصين 77.5% من سكانها ضد فيروس كوروناسياسية يابانية بارزة تدعو لتطعيم الأطفال دون 11 عاما بلقاح كوروناأستراليا تأسف لقرار فرنسا استدعاء سفيرها في كانبيرا على خلفية أزمة الغواصاتبرلماني بحريني :زيارة الملك حمد إلى مصر دفعة جديدة لمسار العلاقات بين البلدينمنطقة ساموا الأمريكية تقرر تعليق الرحلات الجوية لاكتشاف حالات كوروناذي إيكونوميست: بايدن يتحدى «كورونا».. ويراهن على خطته لخفض فقر الأطفال في أمريكالماذا يثير وصول طالبان للسلطة في أفغانستان خوف الصين؟.. أحداث إقليم «شينجيانج» تعود للواجهة«الدواء الأمريكية» ترفض تعميم جرعة ثالثة من «فايزر».. وجرعة معززة لمن تخطى 65 عامًا«الخارجية الأمريكية»: باريس تعد شريكًا حيويًا وأقدم حليف لواشنطنوزيرا خارجية أمريكا وبريطانيا يبحثان الأولويات المشتركة للسياسة الخارجيةمحافظ الدقهلية يوافق على صرف الدفعة 154 من قروض مشروعات شباب الخريجينباكستان تسجل 2512 إصابة جديدة و63 حالة وفاة بفيروس كورونا
المحافظات

حملة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا في حي السلام أول

النهار

​نظمت الأجهزة التنفيذية لحي السلام أول، حملة لمراجعة تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، واللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، في هذا الشأن.

تمكنت الحملة، التي أشرف عليها محمد عبدالهادي، رئيس حي السلام أول، من مصادرة شيش من على المقاهي، وتم تحريزها في مخازن الحي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري