28 سبتمبر 2021 08:56 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

كارتيرون يطالب الزمالك بالتمهل قبل حسم مصير محمد أوناجم

النهار

تحدث مسئولو نادي الزمالك مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، فيما يخص مصير المغربي محمد أوناجم لاعب الزمالك الذي انتهت إعارته مع الوداد المغربي.

يذكر أن محمد أوناجم رحل عن صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وانضم إلى صفوف الوداد المغربي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة بناءً على قرار البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك، الذي أكد عدم حاجته للاعب وقتها، ونجح أوناجم في التتويج مع الوداد بلقب الدوري المحلي.

واستفسر مسئولو القلعة البيضاء من كارتيرون عن موقفه من عودة أوناجم، في ظل رغبة الوداد المغربي في شراء اللاعب بشكل نهائي، وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء أن كارتيرون طالب مسؤولو النادي الأبيض بالتمهل، خاصة أن قرار عودة أوناجم يتوقف على نجاح الزمالك من عدمه في حسم صفقات اللاعبين الأجانب التي حددها من قبل، على أن يحسم موقفه النهائي من عودة اللاعب أو بيعه للوداد بناءً على عدد أجانب الزمالك في الموسم المقبل.

أكد كارتيرون على أنه في حاجة لخدمات أوناجم، ولكن في نفس الوقت حسم صفقات الأجانب ستحدد مصير اللاعب مع الزمالك خاصة أنه لديه البدائل في نفس مركزه، والأولوية ستكون للصفقات الجديدة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري