الخميس 28 مارس 2024 01:33 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يكرم مستشفى الحميات بشبين الكوم ويقرر صرف مكافأة مالية لجميع العاملين محافظ القاهرة بشكل مجموعة عمل لدراسة الاشتراطات العامة للهوية البصرية الصحة: فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك تكريم الفائزين بمسابقة حزب مستقبل وطن لأوائل الطلبة في موسمها الثالث على مستوى محافظة أسيوط رئيس الدلتا التكنولوجية يشهد فعاليات نهائى دورى كرة القدم الخماسي العم فتح النار على أسرة شقيقه.. ضبط المتهم بقتل فتاة وإصابة أسرتها في قنا غيابات بالجملة للأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم تدريباته اليوم لمواجهة سيمبا في تنزانيا بدوري أبطال إفريقيا زرع أعمدة إنارة لإضاءة محور 30 يونيو ببورسعيد تجريبي.. محافظة قنا ترد على انتقادات شعار الهوية البصرية: صممه أساتذة ولم نستقر عليه وفي انتظار اقتراحات أخرى موعد مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر بكأس الكونفدرالية محافظة بورسعيد تُعلن بدء التشغيل التجريبي لسوق الهنا الحضاري

رياضة

وزير الرياضة يكرم هداية ملاك وسيف عيسى أبطال التايكوندو

كرم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الخميس، كلاً من اللاعبة هداية ملاك واللاعب سيف عيسى أبطال منتخب مصر للتايكوندو، وذلك تقديراً لإنجازهما في أولمبياد طوكيو، والفوز بميداليتين برونزيتين في منافسات أوزانهما.

جاء ذلك على هامش الحفل الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة بجامعة القاهرة احتفاءً بختام مهرجان إبداع لطلاب الجامعات للموسم التاسع، والإعلان عن الفائزين بالمهرجان.

وافتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الخميس، معرض الابتكارات العلمية للمشاركين في مهرجان إبداع لطلاب الجامعات الذي تنفذه الوزارة للموسم التاسع على التوالي.

جاء ذلك قبيل انطلاق حفل ختام مهرجان إبداع المقام بجامعة القاهرة، والإعلان عن الفائزين في مجالات التسابق المختلفة التي تضمنها المهرجان، والذي يحظى بإقبال ومشاركة كبيرة من قبل طلاب الجامعات المبدعين في شتى المجالات.

وقام وزير الشباب والرياضة بالمرور داخل المعرض للتعرف علي طبيعة الأعمال الابتكارية للطلاب الفائزين بالمهرجان حيث تتنوع الأعمال العلمية ما بين ابتكارات هندسية وإنترنت الأشياء، وتكنولوجيا التطبيقات، بجانب عرض مجموعة من اللوحات الفنية الفائزة بالمهرجان.