18 سبتمبر 2021 16:19 11 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
ماليزيا تنجح في تحصين 77.5% من سكانها ضد فيروس كوروناسياسية يابانية بارزة تدعو لتطعيم الأطفال دون 11 عاما بلقاح كوروناأستراليا تأسف لقرار فرنسا استدعاء سفيرها في كانبيرا على خلفية أزمة الغواصاتبرلماني بحريني :زيارة الملك حمد إلى مصر دفعة جديدة لمسار العلاقات بين البلدينمنطقة ساموا الأمريكية تقرر تعليق الرحلات الجوية لاكتشاف حالات كوروناذي إيكونوميست: بايدن يتحدى «كورونا».. ويراهن على خطته لخفض فقر الأطفال في أمريكالماذا يثير وصول طالبان للسلطة في أفغانستان خوف الصين؟.. أحداث إقليم «شينجيانج» تعود للواجهة«الدواء الأمريكية» ترفض تعميم جرعة ثالثة من «فايزر».. وجرعة معززة لمن تخطى 65 عامًا«الخارجية الأمريكية»: باريس تعد شريكًا حيويًا وأقدم حليف لواشنطنوزيرا خارجية أمريكا وبريطانيا يبحثان الأولويات المشتركة للسياسة الخارجيةمحافظ الدقهلية يوافق على صرف الدفعة 154 من قروض مشروعات شباب الخريجينباكستان تسجل 2512 إصابة جديدة و63 حالة وفاة بفيروس كورونا
رياضة

ليفربول يعلن عن مواجهة بولونيا وديا في معسكر فرنسا 5 أغسطس

النهار

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، عن مواجهة نظيره بولونيا الإيطالي، وديا يوم الخميس المقبل، في إطار استعدادات الريدز لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022.

وقال الموقع الرسمي لريدز، أن ليفربول سيواجه فريق بولونيا الإيطالي في مباراتين مدتهما 60 دقيقة يوم الخميس المقبل 5 أغسطس كجزء من معسكر الفريق في فرنسا في تمام الساعة الرابعة والسادسة بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن ليفربول سيواجه أتلتيك بيلباو الإسباني وديا يوم 8 أغسطس، ثم سيلتقي مع أوساسونا يوم 9 أغسطس، في آخر الوديات قبل انطلاق الموسم الجديد.

من جهة أخرى، تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول قبل مباراة هيرتا برلين الودية، التي انطلقنت منذ قليل :"خصمنا الليلة (هيرتا برلين) أقوياء جدًا وهم يلعبون بفريقهم الكامل، لديهم مشروع مثير للإهتمام بإمكانيات كبيرة، لا نهتم بالمباريات الودية كثيرًا بل نريد اخذ الخطوة المقبلة، نريد ان نلعب بأسلوبنا وبشدة عالية جدًا. لكن الاستمرارية مهمة كذلك".

وتابع قائلا :"اليوم هي فرصة جميلة عوضًا عن التدريبات باستمرار شاكيري وتياجو ليسا ضمن الفريق، لاعب أو اثنان يغيبان الليلة بينما سنُقحم جوتا وروبيرتسون، يجب أن نظهر أننا جاهزون للقتال".

جدير بالذكر أن فريق ليفربول يفتتح مشواره في الموسم الجديد 2021-2022 بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فريق نورويتش سيتي "الصاعد حديثا" يوم 14 أغسطس المقبل.

ويسعى ليفربول لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل، بعد أن توج مانشستر سيتي بلقب الموسم الماضي، كما يهدف الريدز للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد أن توج به 6 مرات آخرها في موسم 2018-2019.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري