الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:31 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المركز القومي للمسرح يكرم اسم الفنان الكبير الراحل أشرف عبد الغفور..غدًا سيشن تصوير ليوسف وأسرة”شقو” بالسعودية بعد تخطى الإيردات لـ 51 مليون جنيه خلال 13 يوم كوريا الشمالية تُجري محاكاة تنفيذ ضربة نووية ضد ”عدو خارجي خفي” استغاثة باللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.. انقذوا سكان أبراج الخليج بالبحر الأعظم من الاستيلاء على جراجات 8 أبراج نقدًا لاستخدام الفيتو المتكرر.. بعثة مصر بالأمم المتحدة: مجلس الأمن بات يخاطر بفقدان أهمية دوره حارس يد الزمالك: نسعى للحصول على ”أبطال الكؤوس” للمرة الثالثة على التوالى تعطيل العمل بالبنوك والبورصة الخميس المقبل الخزانة الأمريكية: فرض عقوبات جديدة على إيران الاتحاد الدولى للكاراتيه.. مصر من أفضل الدول تنظيما للبطولات العالمية بعد مرور 15 دقيقة.. العين الإماراتى يدرك هدف التعادل فى شباك الهلال وزير الخارجية الأمريكي: القوات الإسرائيلية انتهكت حقوق الإنسان بفلسطين وندرس الحوادث المتعددة بالحرب الأخيرة تدريبات بدنية للاعبى الزمالك إستعدادا لمواجهة دريمز الغانى

رياضة

ليفربول يعلن عن مواجهة بولونيا وديا في معسكر فرنسا 5 أغسطس

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، عن مواجهة نظيره بولونيا الإيطالي، وديا يوم الخميس المقبل، في إطار استعدادات الريدز لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022.

وقال الموقع الرسمي لريدز، أن ليفربول سيواجه فريق بولونيا الإيطالي في مباراتين مدتهما 60 دقيقة يوم الخميس المقبل 5 أغسطس كجزء من معسكر الفريق في فرنسا في تمام الساعة الرابعة والسادسة بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن ليفربول سيواجه أتلتيك بيلباو الإسباني وديا يوم 8 أغسطس، ثم سيلتقي مع أوساسونا يوم 9 أغسطس، في آخر الوديات قبل انطلاق الموسم الجديد.

من جهة أخرى، تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول قبل مباراة هيرتا برلين الودية، التي انطلقنت منذ قليل :"خصمنا الليلة (هيرتا برلين) أقوياء جدًا وهم يلعبون بفريقهم الكامل، لديهم مشروع مثير للإهتمام بإمكانيات كبيرة، لا نهتم بالمباريات الودية كثيرًا بل نريد اخذ الخطوة المقبلة، نريد ان نلعب بأسلوبنا وبشدة عالية جدًا. لكن الاستمرارية مهمة كذلك".

وتابع قائلا :"اليوم هي فرصة جميلة عوضًا عن التدريبات باستمرار شاكيري وتياجو ليسا ضمن الفريق، لاعب أو اثنان يغيبان الليلة بينما سنُقحم جوتا وروبيرتسون، يجب أن نظهر أننا جاهزون للقتال".

جدير بالذكر أن فريق ليفربول يفتتح مشواره في الموسم الجديد 2021-2022 بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فريق نورويتش سيتي "الصاعد حديثا" يوم 14 أغسطس المقبل.

ويسعى ليفربول لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل، بعد أن توج مانشستر سيتي بلقب الموسم الماضي، كما يهدف الريدز للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد أن توج به 6 مرات آخرها في موسم 2018-2019.