25 سبتمبر 2021 23:53 18 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل شابًا فلسطينيًا في الخليل عقب الاعتداء عليه بالضربالاتحاد الأوروبي يخصص 140 مليون يورو لنظم الغذاء المستدامة و25 مليونًا للتعليم في ظل الأزماتالسودان: إنهاء خدمة عدد من العاملين بالدولة بينهم قضاةرئيس الوزراء السوداني: مستعدون للمشاركة في أي مبادرة تؤدي إلى حل سلمي لأزمة سد النهضةنائب رئيس مجلس السيادة السوداني: لا نقبل تهديدنا بالشارع ولا المجتمع الدوليروسيا تسجل أكثر من 22 ألف إصابة جديدة بكورونا لأول مرة منذ 14 أغسطسالرئيس الجزائري: نسترجع هيبة الدولة على الصعيد الدبلوماسياستجواب وزير الدفاع الأمريكي ورئيس الأركان للاتصال بقائد الجيش الصيني وتوقعات بتوجيه اتهام بالخيانةمسئول فلسطيني: الفصل العنصري سقط في العالم كله وسيسقطه الفلسطينيونخبير بريطاني: الإستراتيجية الوطنية للذكاء الاصطناعي طموحة لكن بحاجة لتمويل جادأبو مسلم: مشروع موسيمانى فى الأهلى لازم يكمل.. وميكيسونى مبشراتحاد الكرة يعلن جدول مباريات بطولة الجمهورية للشباب مواليد 2003
رياضة

كيليني معلنا استمراره مع يوفنتوس: أريد الحصول على مزيد من الألقاب

النهار

أعلن جورجيو كيليني مدافع وقائد منتخب إيطاليا المتوج بلقب كأس بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" الماضية، عن استمراره مع نادي يوفنتوس مشدداً على أنه يريد رفع المزيد من الجوائز والألقاب.

ويبلغ المدافع 37 عامًا الشهر المقبل وقاد إيطاليا من الناحية الفنية للفوز بكأس الأمم الأوروبية وبات لاعباً حرًا، لأن عقده مع اليوفي انتهى في 30 يونيو الماضي.

وقال كيليني في حفل أقيم في ليفورنو: "أحتاج إلى بضعة أيام أخرى للراحة والتعافي من الأحداث التي حدثت في الشهر الماضي، لكن يوم الاثنين سأكون في تورينو ويسعدني أن أبدأ من جديد مع يوفنتوس".

وحصل كيليني على جائزة لجهوده مع منتخب ايطاليا خلال مشاركته في فعالية أقيمت في مدينة ليفورنو الواقعة في إقليم توسكانا، حيث تم تكريمه على النجاحات الرياضية الذي حققها.

وأضاف كيليني: "لا أعتقد أنه يمكنك حتى أن تحلم برفع الكأس كقائد لمنتخبك الوطني. أنت سعيد بما يكفي لمجرد لعب كرة القدم في مدينتك ، لكننا هنا تجاوزنا حتى أعظم حلم.

وواصل مدافع يوفنتوس: "أريد رفع المزيد من الألقاب، لأنه يجعلك أكثر جوعًا للقيام بذلك مرة أخرى، كما أن ارتداء قميص يوفنتوس بدون رمز السكوديتو على الصدر يمثل دافعًا إضافيًا".

ولأول مرة منذ تسع سنوات، يبدأ يوفنتوس موسم الدوري الإيطالي بدون الدرع الذي يمثل وضعهم كبطل ، حيث أنهى إنتر سيطرته الكاملة على الدوري.

انضم كيليني لأول مرة إلى البيانكونيري في عام 2005 ، وشارك في 535 مباراة مع النادي في جميع المسابقات ، وسجل 36 هدفًا وقدم 24 تمريرة حاسمة.

كما فاز قائد منتخب الأزوري بتسعة ألقاب في الدوري الإيطالي، وخمس نسخ من كأس إيطاليا، وخمسة ألقاب في الدوري الإيطالي، ودوري الدرجة الثانية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري