الخميس 25 أبريل 2024 10:12 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

رياضة

كيليني معلنا استمراره مع يوفنتوس: أريد الحصول على مزيد من الألقاب

أعلن جورجيو كيليني مدافع وقائد منتخب إيطاليا المتوج بلقب كأس بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" الماضية، عن استمراره مع نادي يوفنتوس مشدداً على أنه يريد رفع المزيد من الجوائز والألقاب.

ويبلغ المدافع 37 عامًا الشهر المقبل وقاد إيطاليا من الناحية الفنية للفوز بكأس الأمم الأوروبية وبات لاعباً حرًا، لأن عقده مع اليوفي انتهى في 30 يونيو الماضي.

وقال كيليني في حفل أقيم في ليفورنو: "أحتاج إلى بضعة أيام أخرى للراحة والتعافي من الأحداث التي حدثت في الشهر الماضي، لكن يوم الاثنين سأكون في تورينو ويسعدني أن أبدأ من جديد مع يوفنتوس".

وحصل كيليني على جائزة لجهوده مع منتخب ايطاليا خلال مشاركته في فعالية أقيمت في مدينة ليفورنو الواقعة في إقليم توسكانا، حيث تم تكريمه على النجاحات الرياضية الذي حققها.

وأضاف كيليني: "لا أعتقد أنه يمكنك حتى أن تحلم برفع الكأس كقائد لمنتخبك الوطني. أنت سعيد بما يكفي لمجرد لعب كرة القدم في مدينتك ، لكننا هنا تجاوزنا حتى أعظم حلم.

وواصل مدافع يوفنتوس: "أريد رفع المزيد من الألقاب، لأنه يجعلك أكثر جوعًا للقيام بذلك مرة أخرى، كما أن ارتداء قميص يوفنتوس بدون رمز السكوديتو على الصدر يمثل دافعًا إضافيًا".

ولأول مرة منذ تسع سنوات، يبدأ يوفنتوس موسم الدوري الإيطالي بدون الدرع الذي يمثل وضعهم كبطل ، حيث أنهى إنتر سيطرته الكاملة على الدوري.

انضم كيليني لأول مرة إلى البيانكونيري في عام 2005 ، وشارك في 535 مباراة مع النادي في جميع المسابقات ، وسجل 36 هدفًا وقدم 24 تمريرة حاسمة.

كما فاز قائد منتخب الأزوري بتسعة ألقاب في الدوري الإيطالي، وخمس نسخ من كأس إيطاليا، وخمسة ألقاب في الدوري الإيطالي، ودوري الدرجة الثانية.