25 سبتمبر 2021 22:49 18 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

نونو سانتو يحول أرضية غرفة ملابس توتنهام إلى ملعب لتحليل الأداء

النهار

بناء على طلب من البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق تنوتهام الانجليزي، تم وضع ملعب تكتيكي بغرفة ملابس لاعبي السبيرز، لشرح أسلوب وأخطاء اللاعبين بشكل مستمر داخل الغرف المغلقة.

وأبرزت صحيفة "صن" البريطانية صورة غرفة الملابس بعدما وضع على أرضيتها ملعب كرة قدم لشرح خططه التي بدأ في نقلها للاعبين بشكل فردي وجماعي، بالإضافة إلى تحليل أداء اللاعبين في الشوط الأول من المباريات، وقبل نزولهم لأرضية الملعب وخوض الشوط الثاني.

وقالت الصحيفة أن نونو سانتو ترك انطباعًا جيدا على لاعبيه من خلال إحداث ثورة في المحادثات التكتيكية في أيام المباريات التي خاضها الفريق مؤخراً.

وكشفت صورة أن مدرب وولفرهامبتون السابق قام بتركيب ملعب كرة قدم صغير "ثنائي الأبعاد" على أرضية غرفة تغيير الملابس في ملعب توتنهام، والذي تبلغ تكلفته مليار جنيه إسترليني.

ويأمل مدرب توتنهام هوتسبير في رؤية مثالية للاعبيه في غرفة خلع الملابس لتنفيذ خططه في المباريات التي سيلعبها على أرضه.

ونحج المدرب نونو سانتو في تحويل فريقه السابق وولفرهامبتون من مجموعة متعثرة إلى قوة لا يستهان بها في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت الصحيفة أن الصيف الأول لنونو سانتو في وولفرهامبتون شهد تعاقدات وصلت إلى 17 لاعبا، سواء من المنضمين أو الراحلين عن الفريق، حتى يقف على القوام الكامل للفريق في الموسم الجديد

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري