السبت 20 أبريل 2024 05:51 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ذهاب نصف النهائي .. الأهلي يعود بالتعادل من الكونغو بعد مواجهة مازيمبي ناشئو التنس يحتفظون بلقب إفريقيا للعام الثاني على التوالي ورشة عمل عن ترشيد المياه فى الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنوفية الأهلية برئاسة العسومي.. الجلسة العامة للبرلمان العربي تناقش الأزمة الإنسانية في قطاع غزة ومستجدات الأوضاع السياسية في العالم العربي مرافعة النيابة في رشوة مياه أسوان: نفوس أعلاها الله قدرا وقامة فأثروا الرشوة والخيانة التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الأهلي ومازيمبي وصول مجموعة من الأشقاء الفلسطينيين المصابين في أحداث غزة للعلاج بمستسفيات جامعة أسيوط النائب هاني العسال: استخدام أمريكا حق الفيتو يمنح شرعية لجرائم الاحتلال الإسرائيلي.. وإهدار للحق الفلسطيني المشروع محافظة الجيزة تكثف استعداداتها لتنفيذ المرحلة الثالثة من الموجة الـ 22 لازالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة استجابة لشكاوى المواطنين.. رفع المخلفات وتراكمات القمامة من أمام شارع محمد متولى ببولاق الدكرور ”الهجان” يتفقد سوق الجمله والخضار بمدينة بنها ويلتقي بالتجار للإستماع لمشاكلهم ويوجههم بتخفيض الأسعار محافظ القاهرة استمرار تلقى طلبات التسجيل فى المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية فى دورتها الثالثة

رياضة

الأهلى السعودي يضم رسميا المقدونى أليوسكى قادما من ليدز يونايتد

أعلن نادى أهلى جدة السعودي اليوم الخميس عن تعاقده مع الظهير الإيسر المقدونى أليوسكى، فى صفقة انتقال حر خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد نهاية عقده مع فريق السابق ليدز يونايتد الإنجليزي.

ونشر الحساب الرسمى لأهلى جدة عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" فيديو للإعلان عن صفقة أليوسكى، والذى تحدث قائلا:"عشاق وعائلة الأهلى، أحدثكم فى يوم مميز، أنه يوم ميلاد الرئيس السيد ماجد، أتمنى لك يوم سعيد برفقة عائلتك، أيضا هو كذلك يوم خاص بالنسبة لى، وأنا متحمس لبدء رحلتى مع الأهلى وأراكم قريبا".

وكان أليوسكى صاحب الـ 29 عاما، قد قضى أخر 4 مواسم ضمن صفوف فريق ليدز يونايتد الإنجليزي، الذى عاد للعب فى البريميرليج الموسم الماضى، وخاض المقدونى مع الفريق الإنجليزي 170 مباراة فى جميع المسابقات وسجل 21 هدفا.

وأكدت صحيفة "البلاد" السعودية، أن المفاوضات مع أحمد المحمدي جاءت بتوصية من بيسنيك هاسي المدير الفني لفريق الأهلي السعودي الذي يرى ضرورة تدعيم الجبهة اليمنى للفريق قبل منافسات الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة أن المحمدي يفاضل حالياً بين عدة عروض إنجليزية وخليجية، وسيحسم اللاعب قراره خلال الأيام المقبلة، سواء بالرحيل إلى المنطقة العربية، أو الاستمرار في الملاعب الإنجليزية.

ونفى المحمدى، فى وقت سابق فكرة العودة إلى الدوري المصري، بعد نهاية تعاقده مع الفيلانز بنهاية الموسم المنتهي، رداً على الأنباء التي ترددت حول إمكانية إنضمامه لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية.