25 سبتمبر 2021 23:24 18 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الأهلى السعودي يضم رسميا المقدونى أليوسكى قادما من ليدز يونايتد

النهار

أعلن نادى أهلى جدة السعودي اليوم الخميس عن تعاقده مع الظهير الإيسر المقدونى أليوسكى، فى صفقة انتقال حر خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد نهاية عقده مع فريق السابق ليدز يونايتد الإنجليزي.

ونشر الحساب الرسمى لأهلى جدة عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" فيديو للإعلان عن صفقة أليوسكى، والذى تحدث قائلا:"عشاق وعائلة الأهلى، أحدثكم فى يوم مميز، أنه يوم ميلاد الرئيس السيد ماجد، أتمنى لك يوم سعيد برفقة عائلتك، أيضا هو كذلك يوم خاص بالنسبة لى، وأنا متحمس لبدء رحلتى مع الأهلى وأراكم قريبا".

وكان أليوسكى صاحب الـ 29 عاما، قد قضى أخر 4 مواسم ضمن صفوف فريق ليدز يونايتد الإنجليزي، الذى عاد للعب فى البريميرليج الموسم الماضى، وخاض المقدونى مع الفريق الإنجليزي 170 مباراة فى جميع المسابقات وسجل 21 هدفا.

وأكدت صحيفة "البلاد" السعودية، أن المفاوضات مع أحمد المحمدي جاءت بتوصية من بيسنيك هاسي المدير الفني لفريق الأهلي السعودي الذي يرى ضرورة تدعيم الجبهة اليمنى للفريق قبل منافسات الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة أن المحمدي يفاضل حالياً بين عدة عروض إنجليزية وخليجية، وسيحسم اللاعب قراره خلال الأيام المقبلة، سواء بالرحيل إلى المنطقة العربية، أو الاستمرار في الملاعب الإنجليزية.

ونفى المحمدى، فى وقت سابق فكرة العودة إلى الدوري المصري، بعد نهاية تعاقده مع الفيلانز بنهاية الموسم المنتهي، رداً على الأنباء التي ترددت حول إمكانية إنضمامه لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري