الثلاثاء 19 مارس 2024 08:48 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

رياضة

مانشستر سيتي يعلن ثاني ودياته قبل انطلاق الموسم الجديد

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن ثاني ودياته في إطار الاستعدادات الجادة لخوض منافسات الموسم الجديد 2021 / 2022.

وكشف مانشستر سيتي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن مواجهة بارنسلي يوم السبت القادم 31 يوليو الجاري، في ثاني المواجهات الودية للسيتزينز قبل الموسم الجديد.
واستعد مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا للموسم الجديد بتركيز عالي وبكل قوة، فهو يحاول دخول أول لقاء له في البريميرليج بشكل مميز، يثبت للجميع أنه يرغب في الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي.

وأنهى السيتي تحضيراته على ملعبه بالأكاديمية بشكل رائع ووسط أجواء حماسية، فهو يطمح في أول لقاء ودي أن يظهر بمستوى جيد يليق به، يسعى من خلاله خطف الانتصار.
وأعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الأربعاء الماضي، إلغاء المباراة الودية ضد تروا الفرنسي في إطار استعدادات الفريقين قبل الموسم الجديد، والتي كان من المقرر إجراؤها في تروا يوم الجمعة 31 يوليو، بسبب قيود صحية جديدة قررتها الحكومة البريطانية تتعلق بفيروس كورونا.

وفي بيان صدر الأربعاء الماضي، قالت إدارة مانشستر سيتي إنها تشعر بخيبة أمل لإلغاء مباراة استعداد قبل الموسم المقرر إجراؤها في 31 يوليو في تروا، بسبب القيود الصحية الجديدة التي قررتها الحكومة البريطانية.

وقال البيان: "يشعر مانشستر سيتي بخيبة أمل للتأكيد على إلغاء مباراة ودية قبل الموسم ضد تروا، استكشف كلا الناديين جميع السبل للتمكن من لعب المباراة، لكن التغييرات الأخيرة التي أجرتها حكومة المملكة المتحدة لقواعد الحجر الصحي للمسافرين العائدين من فرنسا جعلت من الصعب للغاية التغلب على القيود المطلوبة".

وسيبقى فريق المدرب بيب جوارديولا في مدينة مانشستر ويواصل استعداداته قبل الموسم في أكاديمية السيتي لكرة القدم.

كما أعلن النادي في وقت سابق انه سيواجه نظيره بريستون نورث إند على ملعب الأكاديمية في مباراة ودية خلف الأبواب المغلقة يوم الثلاثاء 27 يوليو، ثم يسافر إلى ملعب "ويمبلي" لخوض مواجهة الدرع الخيرية ضد ليستر سيتي يوم السبت 7 أغسطس.