28 سبتمبر 2021 08:47 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مانشستر سيتي يعلن ثاني ودياته قبل انطلاق الموسم الجديد

النهار

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن ثاني ودياته في إطار الاستعدادات الجادة لخوض منافسات الموسم الجديد 2021 / 2022.

وكشف مانشستر سيتي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن مواجهة بارنسلي يوم السبت القادم 31 يوليو الجاري، في ثاني المواجهات الودية للسيتزينز قبل الموسم الجديد.
واستعد مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا للموسم الجديد بتركيز عالي وبكل قوة، فهو يحاول دخول أول لقاء له في البريميرليج بشكل مميز، يثبت للجميع أنه يرغب في الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي.

وأنهى السيتي تحضيراته على ملعبه بالأكاديمية بشكل رائع ووسط أجواء حماسية، فهو يطمح في أول لقاء ودي أن يظهر بمستوى جيد يليق به، يسعى من خلاله خطف الانتصار.
وأعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الأربعاء الماضي، إلغاء المباراة الودية ضد تروا الفرنسي في إطار استعدادات الفريقين قبل الموسم الجديد، والتي كان من المقرر إجراؤها في تروا يوم الجمعة 31 يوليو، بسبب قيود صحية جديدة قررتها الحكومة البريطانية تتعلق بفيروس كورونا.

وفي بيان صدر الأربعاء الماضي، قالت إدارة مانشستر سيتي إنها تشعر بخيبة أمل لإلغاء مباراة استعداد قبل الموسم المقرر إجراؤها في 31 يوليو في تروا، بسبب القيود الصحية الجديدة التي قررتها الحكومة البريطانية.

وقال البيان: "يشعر مانشستر سيتي بخيبة أمل للتأكيد على إلغاء مباراة ودية قبل الموسم ضد تروا، استكشف كلا الناديين جميع السبل للتمكن من لعب المباراة، لكن التغييرات الأخيرة التي أجرتها حكومة المملكة المتحدة لقواعد الحجر الصحي للمسافرين العائدين من فرنسا جعلت من الصعب للغاية التغلب على القيود المطلوبة".

وسيبقى فريق المدرب بيب جوارديولا في مدينة مانشستر ويواصل استعداداته قبل الموسم في أكاديمية السيتي لكرة القدم.

كما أعلن النادي في وقت سابق انه سيواجه نظيره بريستون نورث إند على ملعب الأكاديمية في مباراة ودية خلف الأبواب المغلقة يوم الثلاثاء 27 يوليو، ثم يسافر إلى ملعب "ويمبلي" لخوض مواجهة الدرع الخيرية ضد ليستر سيتي يوم السبت 7 أغسطس.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري