28 سبتمبر 2021 09:13 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مانشستر سيتي يجهز عرضا لضم جريليش مقابل 75 مليون إسترليني

النهار

يستعد نادي مانشستر سيتي لتقديم عرض رسمي إلى قائد أستون فيلا جاك جريليش يبلغ حوالي 75 مليون جنيه إسترليني بخلاف الإضافات، حيث يحاول بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي أن يخطف أحد أكبر المواهب في كرة القدم الإنجليزية.

ولا يرغب أستون فيلا في بيع نجمه الأول البالغ عمره 25 عامًا ما لم يتم دفف 100 مليون جنيه إسترليني من أجله، حيث يستعد النادي لعرض عليه عقدًا جديدًا بقيمة تزيد عن 150 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع في محاولة لإقناعه بالبقاء.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن السيتي مصمم على الضغط من أجل التعاقد مع لاعب يرغب جوارديولا في التعاقد معه منذ فترة طويلة على أمل التوصل إلى اتفاق سريع.

ووقع جريليش الذي كان يقضي إجازة في ميكونوس مع زملائه في إنجلترا، عقدًا جديدًا مع أستون فيلا في سبتمبر، بعد فشل مفاوضات مانشستر يونايتد.

وكان هناك الكثير من التكهنات حول قيمة سعر اللاعب البالغة 100 مليون جنيه إسترليني في تلك الصفقة على الرغم من أن أيا من الجانبين لم يؤكد هذا الرقم حتى الآن.

وكانت تقارير إنجليزية قد كشفت ان السيتي يرغب في تمويل صفقة مزدوجة مثيرة بضم هاري كين مهاجم توتنهام وجاك جريليش صانع ألعاب أستون فيلا، ويتطلعون إلى تجهيز مبلغ 225 مليون جنيه إسترليني لضم الثنائي المذكور.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري