الجمعة 29 مارس 2024 11:28 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مانشستر سيتي يجهز عرضا لضم جريليش مقابل 75 مليون إسترليني

يستعد نادي مانشستر سيتي لتقديم عرض رسمي إلى قائد أستون فيلا جاك جريليش يبلغ حوالي 75 مليون جنيه إسترليني بخلاف الإضافات، حيث يحاول بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي أن يخطف أحد أكبر المواهب في كرة القدم الإنجليزية.

ولا يرغب أستون فيلا في بيع نجمه الأول البالغ عمره 25 عامًا ما لم يتم دفف 100 مليون جنيه إسترليني من أجله، حيث يستعد النادي لعرض عليه عقدًا جديدًا بقيمة تزيد عن 150 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع في محاولة لإقناعه بالبقاء.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن السيتي مصمم على الضغط من أجل التعاقد مع لاعب يرغب جوارديولا في التعاقد معه منذ فترة طويلة على أمل التوصل إلى اتفاق سريع.

ووقع جريليش الذي كان يقضي إجازة في ميكونوس مع زملائه في إنجلترا، عقدًا جديدًا مع أستون فيلا في سبتمبر، بعد فشل مفاوضات مانشستر يونايتد.

وكان هناك الكثير من التكهنات حول قيمة سعر اللاعب البالغة 100 مليون جنيه إسترليني في تلك الصفقة على الرغم من أن أيا من الجانبين لم يؤكد هذا الرقم حتى الآن.

وكانت تقارير إنجليزية قد كشفت ان السيتي يرغب في تمويل صفقة مزدوجة مثيرة بضم هاري كين مهاجم توتنهام وجاك جريليش صانع ألعاب أستون فيلا، ويتطلعون إلى تجهيز مبلغ 225 مليون جنيه إسترليني لضم الثنائي المذكور.