الأحد 19 مايو 2024 10:05 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعيين محمد كشك رئيسا لقطاع الناشئين بنادي المنصورة دون خسائر بشرية.. حريق يلتهم 10 أكشاك للفاكهة بشبرا الخيمة الأرصاد: طقس شديد الحرارة معتدل ليلا والصغرى في القاهرة تسجل 24 درجة الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا

أهم الأخبار

أسامة ربيع: الكراكة ”حسين طنطاوى” من أكبر وأحدث الكراكات بالشرق الأوسط

قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، إن القناة تمتلك الكراكة "حسين طنطاوي" وهي من أكبر كراكات الشرق الأوسط ولديها مميزات تتميز بها عن العديد من الكراكات، موضحا أنها تضم أحدث التقنيات الحديثة ومنحت قطاع التكريك قدرات كبيرة، وأهميتها أن مصر تمتلك القدرة الكبيرة، وقدرة الحفار الخاص به 4800 كيلو وات، وهي قدرة كبيرة للغاية.

وأضاف، خلال مداخلة مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يذاع على قناة "الحياة": "لدينا كراكتان حسين طنطاوي ومهاب مميش لديهما قدرات كبيرة ومتقدمة وحديثة، ستساعد في إنجار المشروعات بشكل أسرع من المواعيد التي نقدمها للرئيس، وهما إضافة للكراكات وللانشات، وسيكون لهما دور كبير في تطوير المجرى الملاحي للقناة".

وقال الفريق أسامة ربيع: "أرسلنا فرقا لهولندا بالتناوب من المهندسين والعمال الذين يعملون على الكراكات وحصلوا على تدريبات كبيرة وهامة، ونمتلك الآن توطين التكنولوجيا والعلم الحديث، وأجيالا تسلم العلم للأجيال التي تأتي بعدها، وهناك موظفون قادرون على العمل بوسائل التكنولوجيا المرتفعة".