18 سبتمبر 2021 16:28 11 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

أليجري: رفضت تدريب ريال مدريد من أجل يوفنتوس.. ورونالدو تنتظره مسئولية كبيرة

النهار

قال ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي، إنه رفض تدريب ريال مدريد من أجل العودة إلي السيدة العجوز، وتحدث مدرب يوفنتوس في مؤتمر صحفي، قائلاً "أود أن أشكر رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، بالفعل تواصل معي لتدريب الفريق".

وأضاف مدرب السيدة العجوز، "أنا أحب يوفنتوس، لذلك رفضت ريال مدريد، وفضلت العودة إلى يوفنتوس، إنه شرف كبير الارتباط بهذا الفريق".

وأشاد ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس، بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد عودته لتدريبات البيانكونيري، قائلاً "رونالدو لاعب رائع ورجل ذكي، تحدثت إليه أمس كما فعلت مع الآخرين".

وواصل في حديثه عن رونالدو، "أخبرته أن هذا موسم مهم وأنني سعيد بمقابلته مرة أخرى، والآن لديه المزيد من المسؤولية، لأنه قبل ثلاث سنوات كان لدينا فريق أكثر خبرة، بينما يوجد الآن لاعبون شباب".

وأكمل، "أتوقع منه الكثير من حيث المسؤولية، فهو في حالة جيدة وهو لائق".

وألمح أليجري مدرب يوفنتوس، إلي إمكانية عدم الإعتماد علي رونالدو كثيراً في الموسم الجديد، قائلاً "هناك لحظات مختلفة في الموسم، ألعب مباراة واحدة كل ثلاثة أيام، وسأحتاج إلى تغيير الفريق، وإشراك جميع اللاعبين".

وزاد، "أتصور أن إدارة اللاعب لم تكن سهلة خلال العام ونصف العام الماضي".

وتطرق أليجري للحديث عن ديبالا، "ديبالا أيضا يتمتع بلياقة بدنية وعقلية جيدة، إنه لاعب يمكنه تسجيل الأهداف، حتى 20 أو 25 هدف في كل موسم".

وأوضح، "باولو يمكن أن يسدد الركلات الحرة، حتى يتمكن من إحداث الفارق، من حيث خبرته في يوفنتوس، يمكن أن يكون نائب القائد لأن بونوتشي ترك يوفنتوس وعاد".

واختتم مدرب يوفنتوس حديثه، "أتوقع منه الكثير، لقد تحدثت إليه وهو متحمس للغاية، هناك حماس وهذا هو أهم شيء".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري