الخميس 25 أبريل 2024 01:46 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

رياضة

حمدى فتحى ينتظم فى مران الأهلي الجماعى يوم الصباحية

انتظم حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي، في مران الأهلي الجماعي اليوم الثلاثاء، بعد أقل من 24 ساعة على حفل زفافه أمس بأحد الفنادق الخاصة.

وحرص لاعبو الأهلي على استقبال العريس بتحية خاصة من خلال المرور بين ممر من لاعبي الفريقين والجهاز الفني.

واستأنف فريق الأهلي تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة أسوان بعد غد الخميس في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ17 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحصل فريق الأهلي على راحة سلبية أمس الاثنين بعد الانتهاء من مواجهة الإنتاج الحربي في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ24 من عمر الدوري.

و يتواصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي مع سداسي الفريق المتواجد حالياً في المنتخب الأولمبي من أجل الإطمئنان عليه خلال مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية، ويُجري عبد الحفيظ اتصالات مع اللاعبين الستة للإطمئنان عليهم ودعمهم والشد من آزرهم في مباريات المنتخب الأولمبي بأولمبياد طوكيو.

ويدخل فريق الأهلى، بقيادة المدرب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، مباراته المقبلة أمام أسوان المقرر لها السابعة مساء الخميس المقبل باستاد بتروسبورت فى اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز مفتقداً ستة لاعبين هم محمد الشناوى وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر وصلاح محسن بسبب وجودهم مع المنتخب الأولمبى فى أولمبياد طوكيو، بجانب غياب وليد سليمان للإصابة ومحمد هانى للإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث فى مواجهة الانتاج الحربى بالدوري.

ونجح الأهلي فى الفوز على الإنتاج الحربى اليوم (3-2)، ليرفع رصيده للنقطة 55 فى المركز الثاني، ويواصل ملاحقة الزمالك متصدر المسابقة برصيد 61 نقطة، والذى لعب مباراتين أكثر.