الجمعة 26 أبريل 2024 09:04 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

المحافظات

المنيا: عيوب فنية بخط الصرف الصحي بمطاي تتُسبب في هبوط أرضي

أعلن المحاسب خالد عبدالرءوف، رئيس مركز مطاي شمال المنيا، أسباب وجود هبوط نسبي في التربة أمام مدرسة الشعب بمنطقة مطاي البلد، بدائرة المركز، تبين من خلال اللجنة الفنية، وجود عيوب فنية بخط الصرف الصحي.

وأكد «عبدالرءوف» في تصريحات له، الثلاثاء، أن الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، تقوم حاليًا بإصلاح العيوب الفنية بخط الصرف الصحي، من خلال الشركة المنفذة للمشروع، لمنع تكرار الهبوط.

كان «عبدالرءوف» قد تلقى اتصالا من سعيد محمد، نائب رئيس المركز بحدوث هبوط أرضي، أمام مدرسة الشعب، بمنطقة مطاي البلد، مما تسبب في توقف الحركة المرورية، وتحويلها إلى شوارع جانبية. حيث تم فرض كردون حول منطقة الهبوط، لحين الانتهاء من تحديد الأسباب وإعادة رد الشئ لأصله.

استعان «عبدالرءوف» بفرق فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمركز، حيث تقرر الاستعانة بغطاس لتحديد الأسباب الفنية لتسرب المياه وحدوث الهبوط المتكرر بالمنطقة.