18 سبتمبر 2021 16:19 11 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
ماليزيا تنجح في تحصين 77.5% من سكانها ضد فيروس كوروناسياسية يابانية بارزة تدعو لتطعيم الأطفال دون 11 عاما بلقاح كوروناأستراليا تأسف لقرار فرنسا استدعاء سفيرها في كانبيرا على خلفية أزمة الغواصاتبرلماني بحريني :زيارة الملك حمد إلى مصر دفعة جديدة لمسار العلاقات بين البلدينمنطقة ساموا الأمريكية تقرر تعليق الرحلات الجوية لاكتشاف حالات كوروناذي إيكونوميست: بايدن يتحدى «كورونا».. ويراهن على خطته لخفض فقر الأطفال في أمريكالماذا يثير وصول طالبان للسلطة في أفغانستان خوف الصين؟.. أحداث إقليم «شينجيانج» تعود للواجهة«الدواء الأمريكية» ترفض تعميم جرعة ثالثة من «فايزر».. وجرعة معززة لمن تخطى 65 عامًا«الخارجية الأمريكية»: باريس تعد شريكًا حيويًا وأقدم حليف لواشنطنوزيرا خارجية أمريكا وبريطانيا يبحثان الأولويات المشتركة للسياسة الخارجيةمحافظ الدقهلية يوافق على صرف الدفعة 154 من قروض مشروعات شباب الخريجينباكستان تسجل 2512 إصابة جديدة و63 حالة وفاة بفيروس كورونا
حوادث

الجنايات تقضى بالمؤبد لفنى محمول فى اتهامه بالانضمام لجماعة إرهابية

النهار

قضت الدائرة 5 إرهاب، برئاسة المستشار محمد سعيد الشربينى وعضوية المستشارين وجدي عبد المنعم والدكتور علي عمارة وسكرتارية أشرف صلاح وأحمد مصطفى، اليوم الثلاثاء، بالسجن المؤبد لفني محمول بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية.

وأحالت نيابة أمن الدولة العليا فني شبكات محمول إلى المحاكمة الجنائية، لاتهامه بالانضمام لجماعة إرهابية أسست على خلاف القانون.

جاء بأمر الإحالة أن المتهم حاز وصنع مواد تدخل في حكم المفرقعات (كلورات البوتاسيوم ونترات الأمونيوم ومخاليط ألعاب نارية) قبل الحصول على ترخيص من الجهة الإدارية المختصة بذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري