27 سبتمبر 2021 06:17 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الزمالك يرهن عودة محمد صبحى من الإعارة برحيل أحد الثلاثى الكبار

النهار

يرهن الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، عودة محمد صبحى حارس مرمى الفريق المعار للاتحاد السكندرى، لصفوف القلعة البيضاء، برحيل أى من الحراس الثلاثة الكبار.

ويضم الزمالك بين صفوفه ثلاثة حراس على أعلى مستوى وهم محمد أبو جبل ومحمود جنش ومحمد عواد، وربط الجهاز الفنى للزمالك عودة محمد صبحى بضرورة رحيل أى حارس من الثلاثة المتواجدين حاليًا حتى لا يحدث زخم فى هذا المركز الذى يكون فى حاجة للاعب واحد بكل مباراة.

وينتظر الجهاز الفنى للزمالك تحديد مصير أى من الحراس الثلاثة فى ظل تلقى بعضهم عروضًا للرحيل عن الزمالك، ومن بعدها يقرر بشكل رسمى عودة محمد صبحى من الإعارة، وفى حالة عدم رحيل أى حارس من المتواجدين حاليًا سيكون الزمالك مضطرًا لتجديد إعارة محمد صبحى خاصة وإن الاتحاد السكندرى يرغب فى استمراره، وتلقى الحارس عرضًا من نادى بيراميدز.

فى سياق متصل، يحرص الجهاز الفنى للزمالك على الاطمئنان على لاعبيه الموجودين حاليًا مع المنتخب الأولمبى للمشاركة فى أولمبياد طوكيو 2020، حيث يحرص الجهاز الفنى على متابعة كافة أحوال لاعبيه بشكل يومى والاطمئنان على حالتهم الصحية والفنية.

ويضم المنتخب الأولمبى من فريق الزمالك كلاً من، محمود حمدى الونش، وإمام عاشور، وأحمد أبو الفتوح، ومحمد عبد السلام، ومحمد صبحى حارس مرمى الفريق المعار لصفوف الاتحاد السكندرى.

ويتواصل الجهاز الفنى للزمالك، بشكل يومى، مع لاعبيه فى طوكيو لمتابعة كافة أحوالهم والاطمئنان على سلامتهم من الإصابات، والعمل على الشد من أزرهم خلال تواجدهم مع المنتخب الأولمبى.

وتضم قائمة المنتخب الأولمبى فى أولمبياد طوكيو كلاً من.. في حراسة المرمى: محمدالشناوي- محمد صبحي- محمود جاد، والدفاع: أحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبد السلام- أحمد رمضان "بيكهام" - أسامة جلال-كريم العراقي، والوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي - إبراهيم عادل- عبد الرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر، والهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري