28 سبتمبر 2021 08:27 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

يوفنتوس يقدم عرضا جديدا إلى ساسولو للتعاقد مع لوكاتيلي

النهار

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تقديم نادي يوفنتوس الإيطالي عرضا جديدا إلى إدارة ساساولو، للتعاقد مع لاعب الوسط المتألق مانويل لوكاتيلي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، لتدعيم صفوف اليوفي في الموسم الجديد 2021-2022.

وكان ساسولو قد رفض عرض يوفنتوس الأول لضم لوكاتيلي، والذي كان إعارة لمدة موسمين مع خيار الشراء بمبلغ 30 مليون يورو خلال فترة الإعارة.

ويأتى يذلك على الرغم أن نادي أرسنال الإنجليزي قدم عرضا بقيمة 40 مليون يورو، لشراء اللاعب، إلا أن لوكاتيلي يرى أن مستقبله مرتبط بنادي يوفنتوس ما جعل إمكانية انتقاله للسيدة العجوز أكبر.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا سبورت" الإيطالية أن عرض يوفنتوس الجديد لساسولو من أجل لوكاتيلي، هو الإعارة لمدة موسمين بقيمة 5 ملايين يورو، بالإضافة إلى 25 مليون يورو بنهاية 2023، عند شراء اللاعب بصفة نهائية.

وأوضحت الصحيفة أن يوفنتوس عرض أيضا حصول ساسولو على7 ملايين يورو كمكافآت عند تحقيق نتائج معينة. وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس أغرى ساسولو في عرضه الجديد، بالحصول على 25% من قيمة بيع لوكاتيلي لأي نادٍ مستقبلا.

وقدم لوكاتيلي أداء مميزا رفقة المنتخب الإيطالي في بطولة أمم أوروبا الأخيرة، والتي حقق الأزوري لقبها بالفوز على المنتخب الانجليزي في المباراة النهائية، وسجل هدفين ضد منتخب سويسرا في دور المجموعات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري